أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الجونة المقرر لها في التاسعة مساء اليوم باستاد خالد بشارة في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من :

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : أحمد فتوح - محمود الونش - محمد عبد الغني - أحمد عيد

خط الوسط : إمام عاشور – محمد أشرف روقا - أحمد سيد زيزو - يوسف أوباما - محمود عبد الرازق شيكابالا

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من : محمود جنش ومحمد عبد السلام  وحسام عبد المجيد و إسلام جابر ومحمود عبد العزيز وسيف فاروق جعفر وحسام أشرف و أسامة فيصل ومروان حمدي .

واستبعد الجهاز الفني كل من محمد عبد الشافي وحازم إمام للإصابة ومحمد أبوجبل وحمدي علاء ويوسف أسامة لأسباب فنية.

Comments ()

اوركيسترا اوجستي تعزف اعظم الالحان في القارة الافريقية الزمالك واثق الخطى يمشي ملكا ليفوز ملك الصالات باول بطولة افريقيا برعاية ال NBA نجوم الزمالك ابدعوا في المباراة حتى ان معلقي  المباراة القناة  الصوتية الانجليزية على الرغم من تاخر الزمالك امام المنستيري الرهيب كانوا يتحدثون على قدرات الزمالك الدفاعية و ما قام به اوجستي من خنق لاعبي المنستيري و العودة من فارق 11 نقطة للمنستيري للتقدم مع نهاية الربع الثاني و من بعدها السيطرة النهائية على المباراة حتى اخر ثانية في المباراة و تصدير الياس للاعبين المنستيري خاصة بعد 3 ثلاثيات متتالية من دياتيه مبروك للزمالك فوز بالبطولة و عزف احلى الالحان

يجب على المجلس الان التجديد للعبقري الذي حول موسم الزمالك لهذا النجاح اوجستي

Comments ()

بعد مجزرة المهزء امين عمر الزمالك يفقد كل من المثلوثي و ساسي و بن شرقي بالاضافة لطارق بالاضافة لمحمود علاء و احتمالية غياب حازم

ويعود عبد الغني وعاشور بعد رفع الإيقاف عن الثنائي، و غاب مدافع الفريق في مباراة الإسماعيلي  في الكأس بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، في حين  انتهى عاشور من عقوبة الإيقاف 12 لقاء وكان أخرها أمام الإسماعيلي.

كما أخطر الجهاز الإداري لفريق الزمالك أحمد عيد الظهير الأيمن للفريق بالانضمام لمعسكر الفريق في الجونة استعدادا لخوض لقاء للجونة المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة الخامسة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

Comments ()

 

في سلسلة من الفضائح التحكيمية للمسابقات الافسد في العالم فما يحدث في الكرة المصرية مهزلة يجب على اللجنة المعينة للزمالك ان تقوم باعداد ملف بكل تصريحات و مهازل اتحاد الكرة و لجنه و تقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي و المحكمة الرياضية و هناك اسئلة بسيطة نرغب ان نعرف لها اجابة

هل يحق لرئيس اتحاد الكرة او اللجنة المعينة ان يقرر ان هناك لاعب كان يستحق انذار في نص المباراة و بالتالي طرد و لا يعاقب على ضرب او الاعتداء على الحكم بعد المباراة لانه كان يجب طرده و هل يكون مبرر المهزء انه يدعم الاهلي في كاس العالم و يجب ان نسانده اي كرة هذه

هل يحق لاي حكم الخروج في برنامج تلفزيوني اثناء الموسم الكروي و الحصول على تعليمات من والد احد اللاعبين في احد الاندية ؟ و هل يحق للحكم ان يقوم بالتلامس والاعتداء على اللاعب ؟؟

الغاء عقوبة سيد عبد الحفيظ بالتلفيون و عقوبة شيكابالا بعد الهتافات العنصرية ضده و عقوبة امام عاشور بينما المهزء الذي خرج في برنامج تلفزيوني يتحدث عن لاعب الزمالك لم يتم الحديث معه او حتى عقوبته

الكرة المصرية هي الافسد و الاهلي هو كيان صهيوني في الرياضة المصرية نادي يليق بادريس الراغب

E2a4iE3XIAQfZOk

في النهاية مبروك لرجال الزمالك التأهل على حساب اقذر اتحاد رياضي في العالم

Comments ()

تلقت إدارة نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بالسماح بإشراك الخماسي أحمد عيد، سيف فاروق جعفر، يحيى مفتاح محمد، سيف الدين سيد، و عمر ياسر كمال، في المباريات اعتبارًا من اليوم.

جاء ذلك بعد نهاية فترة الإيقاف بعد صدور قرار سابق بشأنهم على هامش مباراة الأهلي ببطولة الجمهورية للشباب.

وشارك سيف جعفر في جانب من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي اليوم أمام طلائع الجيش والتي فاز بها الزمالك بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز

Comments ()

أكد الفرنسي كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك أنه سعيد بالفوز على طلائع الجيش في لقاء اليوم، موضحا أنه فخور بأداء اللاعبين وقدرتهم على الفوز على منافس حقق انتصارات في أربع مباريات خاضها في الدور الثاني.

وأوضح المدير الفني في المؤتمر الصحفي أنه سعيد بروح اللاعبين وإصرارهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم، بالرغم من تراجع الأداء والغيابات التي يعاني منها الفريق.

ورفض المدير الفني التعليق على أداء الحكام، وشدد على أنه يثق في قدرات الحكام المصريين وطالب الجميع بمساندة التحكيم في الفترة المقبلة.

وأوضح كارتيرون أنه قام بإجراء تغييرات هجومية في الشوط الثاني للضغط على المنافس، و أضاف أنه سبق واعتمد على أسامة فيصل في لقاء الترجي ولكنه لم يكن في مستواه، وأضاف أن اللاعب اجتهد في الفترة الماضية ونجح في التسجيل وهذا الهدف بمثابة المكافأة له.

وأكد كارتيرون أن فرجاني ساسي لاعب مهم بالفريق وهو من طلب التغيير لأنه كان مجهد في اللقاء، وشدد على أن الجميع يفكر في المباريات المقبلة من أجل الفوز.

وشدد على أن اللاعبين يعانون من الإجهاد بسبب ضغط المباريات موضحا أن أشرف بن شرقي لاعب جيد ولم يظهر بالمستوى المطلوب بسبب كثرة المشاركة في المباريات، وأوضح أنه سعيد بأداء ناشئي الزمالك  وأضاف أنه راهن على سيف جعفر وأسامة فيصل في لقاء اليوم، خاصة وأنه يثق في أمكانيات الناشئين.

وأضاف أن جدول مباريات الزمالك المقبلة مضغوط وسيتعامل مع الموقف، وأوضح أن الفريق سيسافر بعد غدا للاسكندرية وبعد لقاء المصري سيتوجه للسويس لمواجهة الإسماعيلي في الكأس وبعدها يسافر الفريق للجونة لمواجهة الجونة.

وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

Comments ()

أكد عبد الحميد بسيوني المدير الفني لفريق طلائع الجيش أن فريقه قدم مباراة كبيرة جدا أمام الزمالك خاصة في شوطها الأول، وأضاف أن فريقه حاول استغلال المساحات التي كانت موجودة في صفوف الزمالك في الشوط الثاني.

وأضاف أن فريقه تراجع في الشوط الثاني للقاء، وأوضح أنه قام بتعديل طريقة اللعب بعد تعادل الزمالك، وأجرى تغييرات لتنشيط الهجوم وأهدر محمد شحاتة فرصة للتسجيل، وأوضح أنه حذر اللاعبين من الركلات الثابتة للزمالك ولكن الفريق المنافس نجح في التسجيل، ووجه المدير الفني للفريق العسكري التهنئة لفريق الزمالك على الفوز.

وشدد المدير الفني على أنه حرص على تحقيق توازن في الجانب الهجومي بعد تسجيل الزمالك لهدف التعادل، وأوضح أنه لم يكن هناك افضلية لفريق على الأخر والنتيجة العادلة للمباراة هي التعادل.
وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم المركز الأول بجدول المسابقة، في حين يتوقف  رصيد الطلائع عند 27  نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر

Comments ()

أكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن مباراة الطلائع اليوم كانت صعبة للغاية، والفوز كان ضروريا ومهما في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في الفترة الحالية، وفي ظل وجود غيابات عديدة.

وأشار نبيه إلى أن الزمالك لديه ضغط مباريات في الفترة المقبلة، وشدد على أن هذه المباريات يجب ألا يخسر فيها الفريق من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري.

وأوضح المدرب العام أن الفترة المقبلة سيجري الجهاز الفني عملية التدوير بين اللاعبين بسبب ضغط المباريات، وسيخضع اللاعبون لتدريبات استشفائية.

وأعرب عن سعادته بقدرة الفريق على الفوز في مباراة اليوم، وأشاد بمستوى أسامة فيصل وسيف جعفر لاعبي فريق الشباب الذين شاركوا في اللقاء، موضحا أن الفترة المقبلة ستشهد الدفع بمزيد من العناصر الصاعدة في ظل ضغط المباريات.

وفاز الزمالك على الطلائع بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ليرفع الأبيض رصيده إلى 51 نقطة يحتل بهم المركز الأول بجدول المسابقة، في حين يتوقف  رصيد الطلائع عند 27  نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر

Comments ()

الزمالك يعبر احد ارخم مباريات الموسم مباراة طلائع الجيش فالزمالك يفوز على الطلائع ذهاب و ايابا و هو ما لم يحدث  من موسم 2017 فبعد الفوز في الدور الاول بثلاثية اوباما و ثنائية عاشور الغائبين عن مباراة اليوم يعود و يحقق الفوز اليوم بهدفين سيف الجزيري و اسامة فيصل .

الزمالك دخل المباراة بهدوء شديد و سيطر الجيش على بداية اللقاء حتى احرز هدفه الاول بعد الهدف تراجع الجيش و لعب بخطته المعتادة امام الزمالك و الاعتماد على المرتدات لينتهي الشوط بتقدم الطلائع بهدف دون رد و مع كورتين في شك لضربات جزاء للزمالك لم يحرص المخرج على اعادتهم و لم و يذهب عاشور للفار .

مع الشوط الثاني يسيطر الزمالك و كان واضح ان هناك اصرار على الفوز و بالفعل في الدقيقة 60 بينيه من اسلام جابر يقوم سيف بمرواغة مدافع الطلائع و يضعها بمعلمة في المقص ليحرز اول اهدافه مع الزمالك و يفك النحس الذي لازمه منذ انضمامه للزمالك

بعدها يحاول الزمالك و يضع ساسي كرة خارج المرمى في فرصة خطرة و تمريرة من سيف الذي تحرر بعد الهدف

كارتيرون يقوم باخراج اسلام جابر و يدفع بمروان الذي يضيع هدف من انفراد و تمريرة رائعة من سيف الجزيري

بعدها يخرج ساسي الذي يلعب للمباراة الثلاثة و هو مصاب و يتم الدفع بالمثلوثي و الدفع بحازم كنجاح بعدها يتم الدفع باسامة فيصل و سيف جعفر بدلا من سيف الجزيري و حازم و في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اسامة فيصل و بذكريات الموسم الماضي يخطف هدف الفوز بمعلمة و يعود للتهديف يتنزع الفوز مبروك الفوز للزمالك

Comments ()

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون عن  التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الطلائع المقرر لها  في التاسعة مساء اليوم  باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد عواد

خط الدفاع : محمد عبد الشافي - محمود الونش - محمد عبد الغني - حازم إمام

خط الوسط : طارق حامد - فرجاني ساسي -  اسلام جابر  - أحمد سيد زيزو - أشرف بن شرقي

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من: محمود عبد الرحيم جنش و حسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وأحمد فتوح ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وسيف جعفر ومروان حمدي وأسامة فيصل.

Comments ()

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors