الزمالك يحقق فوز هام على المقاولون بعد مباراة عصيبة ( حمل اهداف الزمالك DVD و لقاءات بعد المباراة و المباراة كاملة و صور من اللقاء )

Written by  هشام عبد الوهاب الجمعة, 30 آذار/مارس 2007 01:20
Rate this item
(0 votes)

اقترب الزمالك خطوة هامة نحو المركز التاني المؤهل لدوري ابطال افريقيا بعد فوز صعب و عصيب على المقاولون العرب في مباراة متقلبة . الفوز بالتوازي مع هزيمة الاسماعيلي امام طنطا قلص الفارق بين الزمالك و الاسماعيلي الى نقطتين مع بقاء مبارتين مؤجلتين للزمالك امام طنطا و الاسماعيلي نفسه . مباراة خاضها الزمالك في اجواء حزينة بعد النكبة الافريقية امام الهلال السوداني و الخروج المبكر جدا و ها نحن نخوض صراع محلي في اسابيع الدوري المتبقية من اجل المركز التاني و التأهل مرة اخرى . المباراة هي الاولى بعد تعديل الجهاز الفني و استبعاد محمود سعد و دخول ايمن منصور مكانه . لا يخفى على احد ان مباراة المقاولون بالتحديد دائما من اصعب العقبات امام الزمالك مهما كان موقف المقاولون فهو دائما يقدم افضل ما عنده امام الزمالك بالتحديد منذ صعوده لاول مرة في اواخر السبعينات .


الزمالك غاب عن صفوفه نجمه الابرز و هدافه عمرو زكي بسبب الاصابة في الانف و اجراؤه جراحة ستبعده حوالي اسبوعين . غاب ايضا النجم العائد الذي نتشوق جميعا لرؤيته مع الزمالك اخيرا شيكابالا بعد استبعاده اثر مشادة في التدريب مع يوسف حمدي المستبعد هو الاخر . غاب مجدي عطوة لاسباب غير مفهومة ربما تتعلق بحالة الاغماء التي تعرض لها في احد التدريبات و خضوعه لفحوصات طبية شاملة و اخيرا المدافع الايمن الاساسي باستمرار احمد غانم للايقاف نتيجة الحصول على انذارين . على الجانب الاخر عاد للتشكيل التونسي وسام العابدي بعد غياب عن المواجهات العربية و الافريقية السابقة بسبب الايقاف نتيجة طرد و عدم القيد افريقيا في الميعاد و ايضا طارق السيد الموقوف في المباراة السابقة . تشكيل الزمالك في حراسة المرمى عبد الواحد السيد . رباعي الدفاع مدافع ايمن احمد حسام و قلبي دفاع يامن بن ذكري و وسام العابدي و مدافع ايسر طارق السيد . رباعي الوسط ثنائي محور ارتكاز تامر عبد الحميد و وسام العابدي و جناح ايسر محمد ابو العلا و صانع العاب حازم امام في مكان لاعب الوسط الايمن . ثنائي الهجوم عبد الحليم علي و مصطفى جعفر . تشكيل الزمالك في البداية بالشكل التالي :


عبد الواحد
طارق العابدي بن ذكري احمد حسام
تامر علاء
ابو العلا حازم
حليم جعفر


التشكيل شهد تغييرات كثيرة في ظل استمرار هنري ميشيل على طريقة 4-4-2 للمباراة الثالثة على التوالي و يبدو انه سيعتمدها باستمرار . احمد حسام اشترك في المدافع الايمن على حساب الغائب للايقاف احمد غانم و هي احد المرات النادرة التي يشارك فيها بعد فترة شارك فيها مع المدرب السابق الغير مأسوف عليه كاجودا . قلب الدفاع شهد دخول التونسي وسام العابدي بجوار مواطنه يامن بن ذكري في قلب دفاع تونسي خالص و مشاركة العابدي جاءت على حساب وائل القباني الذي جلس على دكة البدلاء . طارق السيد استعاد مكانه على المدافع الايسر بعد غياب عن المباراة السابقة . خط الوسط شهد عودة حازم امام للمشاركة اساسيا رغم ان الترشيحات كانت ترجح مشاركة جمال حمزة سواء على حسابه او على حساب احد المهاجمين . اخيرا شارك المتألق بشدة مصطفى جعفر في الهجوم بجوار عبد الحليم علي . هنري ميشيل استمر في اتباع طريقة 4-4-2 لكن شهدنا اختلاف جوهري في التطبيق بمشاركة صانع العاب على حساب جناح وسط و هو احد التطبيقات الشائعة للطريقة على مستوى العالم . عكس المبارتين السابقتين التي شارك فيهم مجدي عطوة و يوسف حمدي في جناح الوسط الايمن شارك حازم كصانع العاب صريح في عمق الملعب مع ميل علاء عبد الغني لاعب الارتكاز الثاني لليمين اثناء الهجوم . الزمالك نفذ الطريقة بالشق الهجومي بمساندة مستمرة من مدافعي الاجناب للهجوم مع تثبيت لاعب ارتكاز باستمرار في الوسط و هو تامر امام قلبي الدفاع بينما شاهدنا ادوار هجومية لباقي اللاعبين اثناء الهجوم . قلبي الدفاع العابدي و بن ذكري تولوا رقابة مهاجمي المقاولون النيجيري بوبا و احد افشل صفقات الزمالك السابقة طوال تاريخه سامح يوسف بطريقة دفاع المنطقة دون التقيد برقابة لاعب محدد .

مدافعي الاجناب احمد حسام و طارق السيد الذي اصيب مبكرا جدا و خرج تم اعطاؤهم ادوار هجومية بالزيادة المستمرة على الاطراف بالاضافة للارتداد السريع لاغلاق الاجناب دفاعيا . نظرا للعب بطريقة 4-4-2 مدافعي الاجناب بيكون عليهم دور اضافي في التغطية العكسية للداخل في قلب الدفاع سواء لرقابة مهاجم ثاني او للتغطية خلف قلبي الدفاع . تامر عبد الحميد لاعب ارتكاز صريح ملتزم تماما بالدفاع و تأمين الوسط اما علاء عبد الغني فمكلف بدور هجومي بالانطلاق من الوسط لحظة حيازة الكرة مع ميل للناحية اليمنى المشغولة بلاعب واحد هو المدافع الايمن احمد حسام ثم الارتداد دفاعيا كلاعب ارتكاز تاني مع فقدان الكرة . ابو العلا جناح وسط ايسر اثناء الهجوم و بيرتد مع الثنائي تامر و علاء كلاعب ارتكاز ثالث اثناء الدفاع و هذا الدور ملزم نظرا لغياب الدور الدفاعي عن حازم امام . حازم صانع العاب حر خلف المهاجمين بيتحرك بحرية في وسط ملعب الخصم دون التقيد بدور دفاعي في الوسط . مصطفى جعفر مهاجم متحرك باستمرار للاجناب او بيسقط للخلف لسحب المدافعين و خلق مساحات اما عبد الحليم فمهاجم ثابت في قلب الهجوم معظم الوقت . نوايا الزمالك الهجومية واضحة من خلال الادوار الفردية و طريقة اللعب .

المقاولون على الجانب الاخر خاض المباراة و لا ينفعه الا نتيجة ايجابية فالفريق تحت قيادة مدربه ابن الزمالك و نجمه السابق طه بصري يمر بمرحلة غاية في السوء و لم يفز على الاطلاق في العام الحالي . هذا الفريق المستأنس دائما امام الحمر يستأسد امام الزمالك فقط و نشاهد عصبية و عنف على كل حال اعتدنا على ذلك . تشكيل المقاولون في حرامسة المرمى سمير عاشور . ثلاثي قلب الدفاع مدافع حر حمادة يوسف خلف اتنين مساكين رامي عادل و خالد نبيل . رباعي الوسط مدافع ايمن معتز حامد و مدافع ايسر محمد عودة و ثنائي محور ارتكاز شريف البيلي و ابراهيم بهنسي . ثلاثي الهجوم في المساندة النيجيري جاشو خلف اتنين مهاجمين سامح يوسف و بوبا . تشكيل المقاولون في البداية بالسشكل التالي :


عاشور
يوسف
رامي نبيل
عودة البيلي البهنسي حامد
جاشو
سامح بوبا


طريقة لعب المقاولون 3-4-1-2 . حمادة يوسف مدافع حر ملتزم بالتغطية خلف خط الدفاع في القلب و الاجناب دون زيادة هجومية . رامي عادل مكلف برقابة عبد الحليم و خالد نبيل مكلف برقابة مصطفى جعفر . معتز حامد و محمد عودة مدافعي الاجناب مكلفين بادوار هجومية بالتقدم على الاطراف لمساندة الهجوم في المقابل ثبت طه بصري ثنائي محور الارتكاز تماما البيلي و البهنسي دفاعيا للتغطية على الاطراف و تأمين الوسط دون مساندة الهجوم من احدهم . جاشو لاعب حر بيتحرك في كل مكان اثناء الهجوم و بيرتد للقيام بدور دفاعي في الوسط مع فقدان الكرة . الثنائي الهجومي بوبا و سامح يوسف بيتبادلوا التحرك و السقوط للخلف بالاضافة لارتداد احدهم للوسط على فترات للمساندة الدفاعية . طه بصري اعتمد على طريقة لعب مائلة للدفاع و تضييق المساحات في الوسط دون مغامرة هجومية كبيرة .


بداية المباراة و مفاجئة غير سارة على الاطلاق في الدقيقة الاولى اصابة في العضلة الخلفية لطارق السيد مفتاح اللعب الهجومي على اليسار . طارق حاول الاستمرار لكنه لم يستطع و خرج و نزل مكانه اسامة حسن . علامات استفهام كثيرة عن استعداده البدني و جديته في المران فهو لم يلعب منذ اكثر من اسبوعين و لم ينضم لمعسكر المنتخب و بالتالي لا يعاني من الارهاق من ضغط المباريات و اصابة في الدقيقة الاولى مع اول سبرينت معناها انه غير جاهز بدنيا على الاطلاق . قبل خروج طارق اطلق حازم تسديدة يسارية من على حدود الصندوق اظهرت اهتزاز حارس المقاولون عاشور فالكرة ارتدت منه رغم عدم قوتها لكنه نجح في اللحاق بها قبل متابعة عبد الحليم . في المقابل انقذ عبد الواحد السيد بمرونة كبيرة تسديدة بعيدة من جاشو لاعب المقاولون . الثلث ساعة الاول شهد حالة هدوء تام و اداء فاتر من الزمالك مع سيطرة نسبية على الكرة . لم نشهد اي سلاح هجومي فعال سواء الاطراف او تمريرات حازم او تسديدات بعيدة او اختراقات بهات و خد من العمق . الزمالك محتفظ بالكرة فقط دون حلول في الوسط الهجومي اما المقاولون فهو مكتفي بالدفاع باستثناء هجمة واحدة وصلت لسامح يوسف و نجح في المرور من التائه يامن بن ذكري لكنه حاول التمثيل على الحكم و القى بنفسه على الارض و لم ينذره الحكم ناصر عباس . في الدقيقة 21 عرضية من اليمين يرسلها احمد حسام يفشل عبد الحليم في اللحاق بها برأسه رغم ان العرضية كانت جيدة و عبد الحليم خالي من الرقابة . في الدقيقة 23 هجمة منظمة للزمالك يرسل اسامة حسن عرضية بعد مساندة جيدة من ابو العلا يستقبلها عبد الحليم مع دوران بشكل رائع ليفتح زاوية تصويب على المرمى لكن عبد الحليم افسد مجهوده في الاستلام و المرور بتسديدة ضعيفة غير مفهومة في وسط المرمى مباشرة ينقذها الحارس بسهولة . في الدقيقة التالية انذار لحمادة يوسف مدافع المقاولون للخشونة مع حازم امام . مصطفى جعفر نشط جدا في التحرك بدون كرة على الاطراف .

الاصابة المبكرة لطارق السيد اثرت جدا على فاعلية الجبهة اليسرى هجوميا لان اسامة حسن مباراة بعد اخرى يثبت تماما انه صفر هجوميا في المواجهات الفردية و بالمثل احمد حسام على الجهة المقابلة الثنائي رغم تحركه الجيد على الاطراف غير قادر على المرور بحل فردي مهارة او سرعة و فرص ارسال عرضيات بتتوقف على اخلاء مساحة لهم على الاجنحة بمساندة زميل او تمريرة بينية قبل تمركز مدافعي الخصم . التونسي وسام العابدي رغم انه مدافع ليس سريع الا انه بيمتلك ميزة ممتازة في بناء الهجمات بتمرير متنوع قصير و طويل الى زميل و هي ميزة يمتلكها فقط القباني من بين مدافعي الزمالك . العابدي تمركزه جيد و قوي بدنيا و صعب مراوغته لكنه اخطأ مرتين في العاب هواء من كرات ثابتة من احداها اتى هدف للمقاولون في الشوط التاني . اما بن ذكري فظهر بشكل مهزوز و تركيز غائب بلا سبب معلوم فهو انضم لمنتخب بلاده و شارك في المباراة الاخيرة امام سيشل . الزمالك نشط هجوميا جدا بداية من منتصف الشوط مع نشاط واضح من حازم و ابو العلا على اليسار . في الدقيقة 31 يتعرض حازم لعرقلة من الخلف على بعد 25 ياردة مائلة لليسار و يحصل على خطأ مع انذار لابراهيم البهنسي . اسمه حسن يموه على الكرة و يلعبها حازم ضعيفة يخطيء سمير عاشور خطأ فادح و ترتد الكرة منه يتابعها عبد الحليم تصطدم بعاشور و تذهب لمصطفى جعفر امام المرمى الخالي ليسدد بيسراه قوية ارضية داخل المرمى على حافة صندوق ال6 ياردة . هدف السبق للزمالك و هدف منطقي قياسا بسير اللعب . في الدقيقة 37 هجمة سريعة للزمالك يمرر حازم لابو العلا الي بينطلق داخل يسار الصندوق و يرسل عرضية بالمقاس على رأس مصطفى جعفر على القائم البعيد لكن جعفر بمنتهى الغرابة بدلا من المحاولة على المرمى المواجه لعبها براسه عرضية تجاه حازم و عبد الحليم و طالت الكرة من حازم و ابعدها الدفاع . فرصة غير معقولة . طبعا التعاون بين اللاعبين و عدم الانانية مطلوب و ندعو له دائما لكن عندما تكون وضعية المهاجم افضل و فرصة التهديف افضل فالتمرير لزميل يصبح اهدار للفرصة . في الدقيقة 38 يمرر حازم تمريرة بينية طويلة في منتهى الروعة ينطلق مصطفى جعفر على اليسار لكن كرته العرضية لحليم لم تكن دقيقة و مرت للجانب الاخر . نفس الكرة استرجعها الزمالك و عاود الهجوم و يرسل اسامة حسن عرضية ارضية يخطفها عبد الحليم و ظهره للمرمى و ببراعة هذه المرة يستدير و يسدد في الزاوية البعيدة تمر بجوار القائم الايسر مباشرة . في الدقيقة 40 انذار لحمادة يوسف للخشونة مع ابو العلا . في الدقيقة 41 ضربة حرة مباشرة على يمين الوسط للمقاولون ترسل عرضية يقف جميع لاعبي الزمالك مشاهدين و يخطيء العابدي في توقيت الارتقاء و تمر الكرة منه و تذهب للنيجيري بوبا يلعبها براسه بكل حرية بجوار القائم البعيد مباشرة . هذه الكرة يجب ان يكون هناك وقفة كبيرة مع المدافعين فيها من الجهاز الفني لانها خطأ يتكرر كثيرا جدا معظم الكرات العرضية من الثبات داخل الصندوق بتكون من نصيب الخصم . من المعروف ان الكرات الثابتة موقف دفاعي سهل للمدافعين لانه يمكنه من الرقابة و التمركز قبل لعب الكرة لكن مع مدافعي الزمالك هناك الجديد . سبب التركيز على هذه الكرة هو تكرارها في الشوط الثاني و اسفرت عن هدف و تكرارها اكثر من مرة سابقة . تمر دقائق الشوط و يطلق الحكم صافرته و النتيجة تقدم الزمالك بهدف . شوط تباين فيه الاداء هبوطا و صعودا و قياسا بفرص التسجيل كان من المفترض ان يسجل الزمالك هدفين اخرين .


طه بصري يجري تغيير بين الشوطين بخروج لاعب الارتكاز شريف البيلي و دخول المدافع الايمن ابو المجد مصطفى . التغيير اتبعه التحول لطريقة 3-5-2 بالاكتفاء بلاعب ارتكاز واحد و على يمينه معتز حامد و على يساره جاشو . هدف طه من التغيير كان المباغتة بالهجوم و تفعيل اطرافه في ظل التقدم المستمر من مدافعي اجناب الزمالك . بالفعل شاهدنا المقاولون يبادل الهجوم عكس الشوط الاول . في الدقيقة 3 خطأ في التمركز من يامن بن ذكري يغطي التسلل بعمق دفاعي كبير في ظل تقدم باقي المدافعين و ينطلق بوبا على اليمين غير متسلل في هجمة مضادة لكن يامن يصحح خطأه و يبعد التمريرة العرضية المتجهة لسامح يسف في مواجهة المرمى . خطأ شاهدناه يتكرر من يامن في مباراة الهلال و مباراة اهلي جدة . طالما الدفاع متقدم لقرب المنتصف السقوط للخلف معناه فتح كل مساحات الملعب الطولية للخصم دون خوف من التسلل و اللعب ب4 مدافعين يجب معه اتقان كامل لمصيدة التسلل و ضبط توقيتات الاندفاع للامام و الربط مع باقي المدافعين . هذا الشوط شهد تألق غير عادي لنجمه الاول مصطفى جعفر اللاعب الذي رأيناه يقوم بكل المهام في الملعب سقوط و استلام و مراوغة و خلق فرص و صناعة اهداف . لاعب لا خلاف على امكانياته الكبيرة جدا التي ظهرت الموسم الماضي لكن منذ بداية الموسم الحالي و التركيز غائب عنه و دخل في مشاكل عديدة مع الاجهزة الفنية و لم يظهر بمستواه الا على فترات متقطعة . في الدقيقة 5 يسقط جعفر لوسط الملعب للاستلام ناحية اليمين و ينطلق مراوغا كل من يقابله بسرعة فائقة و يراوغ داخل يمين الصندوق و بتمريرة حريرية يمرر لحليم في مواجهة المرمى لكن عبد الحليم اساء التعامل مع الكرة كالمعتاد و اضاع مجهود زميله باستلام سيء جدا و تسديدة طائشة تصطدم بالدفاع و تذهب ركنية . اثر الركنية ترسل عرضية يلعبها عبد الحليم برأسه يخطيء حمادة يوسف و يعيدها له على الارض في مواجهة المرمى تماما لكن مرة اخرى من بين كل زوايا المرمى عبد الحليم يسدد في وسط المرمى في جسم الحارس سمير عاشور . في الدقيقة 9 يتدخل عبد الواحد و يبعد عرضية خطيرة بقبضة يده . بعدها بدقيقة واحدة ينجح المقاولون في التعادل كما هي العادة نهدر فرص بالجملة و نتلقى اهداف في مرمانا . محمد عودة يرسل عرضية متوسطة الارتفاع من الجناح الايسر تجد النيجيري بوبا غير مراقب تماما نتيجة تمركز غبي من بن ذكري يضعها في المرمى مباشرة قبل عبد الواحد المندفع خارج مرماه . للمرة المليون مصيدة التسلل تكتيك جماعي يجب ان يتحرك جميع المدافعين للامام في نفس الوقت و ليس تصرف فردي لاعب يقرر اللعب على مصيدة التسلل . يامن بن ذكري بدلا من رقابة بوبا تحرك للامام في محاولة لكشف التسلل رغم وجود اسامة حسن و العابدي خلفه كاسرين للتسلل و النتيجة هدف مباشرة . الزمالك رغم انه نظريا على ارض الملعب مكتمل الا انه من بداية الشوط التاني واقعيا الثنائي تامر و حازم غير قادرين على الحركة و مختفين تماما و خصوصا تامر عبد الحميد الي اصبح غير قادر على الضغط في الوسط و معظم ان لم يكن كل التحاماته تنتهي لصالح الخصم .

حازم ظهر في مناسبتين فقط لكن احداهما اسفرت عن هدف . في الدقيقة 20 تمريرة بينية من حازم للمتحرك بدون كرة بامتياز مصطفى جعفر داخل يمين الصندوق يراوغ للداخل رقيبه خالد نبيل ثم الحارس المندفع عاشور و يلعب الكرة بكل اقتدار في المرمى تنشق الارض عن ابو المجد مصطفى و يبعد الكرة براسه لركنية من على خط المرمى . مصطفى جعفر مرة اخرى يتألق بشدة مراوغة في مساحة ضيقة جدا و استخدام القدمين و انهاء جيد . في الدقيقة 25 يخرج قلب دفاع المقاولون خالد نبيل للاصابة و يدخل مكانه محمد جمال ناشيء الزمالك السابق . في مناسبتين يوقف حامل الراية فرصة هدفين مؤكدين اولا انفراد كامل لعبد الحليم بعد مرور الكرة من رامي عادل يحتسب خطأ غير مفهوم على عبد الحليم . ثانيا تمريرة بينية من حازم ينطلق مصطفى جعفر و لم يكن متسللا لحظة التمرير كان اقصى حاجة على نفس الخط مع ثاني اخر خصم . في الدقيقة 29 يقرر هنري ميشيل الافراج عن جمال حمزة و يشركه على حساب الغير موفق على الاطلاق عبد الحليم علي و يا لها من اثارة جمال حمزة يحدث نقطة تحول في المباراة و يسجل هدف في اول لمسة له في الكرة . عموما مع وجود شيكابالا و جمال حمزة و مجدي عطوة و مصطفى جعفر و عمرو زكي اكيد الخيارات الهجومية هتكون اوسع كثيرا امام هنري ميشيل الفترة القادمة . حازم امام يرسل تمريرة بينية لمصطفى جعفر الغير متسلل لحظة التمرير يضرب الدفاع و ينطلق داخل الصندوق و بلمسة عبقرية او بالعامية يبيع المدافع رامي عادل و الحارس بكعب ساحر لجمال حمزة في مواجهة المرمى يضعها بكل اقتدار على يمين الحارس . هدف جميل جدا صناعة حازم تنفيذ جعفر انهاء جمال . كعب يذكرنا بكعب شهير جدا في موقف مشابه من حازم امام لحسام حسن في مباراة بوركينا فاسو في كاس افريقيا 98 . كنت فين يا مصطفى من اول الموسم . جمال حمزة يسجل مع اول لمسة له في المباراة . في الدقيقة التالية يقابل مصطفى جعفر تمريرة جمال داخل الصندوق على الطاير بجوار القائم . المباراة تأخذ طابع مفتوح مع اندفاع هجومي من المقاولون . في الدقيقة 33 تمريرة طويلة من اسامة حسن لجمال حمزة تطول من جمال و تذهب لرامي عادل لكن جمال حمزة يضغط عليه و هو يشتت الكرة و تصطدم الكرة بجمال و تذهب لعلاء عبد الغني في وضعية انفراد داخل الصندوق ليطلق صاروخ داخل المقص الايمن . هدف شرعي مليون في المائة . رغم اعتراض أحد من يسمى بالخبراء الكرويين !لا ادري على ماذا يعترض هذا الكائن اذا كان لاعبي المقاولون نفسهم لم يعترضوا على الهدف .

جمال حمزة رفع قدمه اليسرى قليلا عن الارض في محاولة لكتم الكرة في الوقت الي كانت الكرة و قدم مدافع المقاولون رامي عادل اليسرى تبعد عنه على الاقل متر فاي خطأ يطالب باحتسابه بدعوى لعبة خطرة . ما علينا ليس عليهم حرج . في المرات القادمة يجب ان يستأذن مهاجمي الزمالك قبل الضغط على المدافعين . النقطة الاخرى هي مساندة علاء لاعب الارتكاز داخل الصندوق و تهديفه و هي عنصر ضروري في 4-4-2 ان يكون احد لاعبي الارتكاز ايجابي على المرمى و يصل لمناطق تهديفية . رغم ان الهدف من المنطقي انهى المباراة الا ان لاعبي الزمالك رفضوا الا يجعلوها نهاية عصيبة تحترق فيها الاعصاب . في الدقيقة 35 نجح المقاولون في التسجيل مرة اخرى من كرة ثابتة و خطأ دفاعي فادح . ضربة حرة مباشرة على الجناح الايمن اثر خطأ من تامر عبد الحميد يلعب عرضية يرتقي لها دون اي رقابة بوبا و يضعها براسه داخل المرمى و مرة اخرى جميع مدافعي الزمالك يكتفوا بالمشاهدة . لا يعفى عبد الواحد من المسئولية فالكرة كانت في صندوق ال6 ياردة و كان يجب عليه ان يخرج من مرماه لكنه بقى على خط المرمى . مرة اخرى تتكهرب المباراة و يقترب المقاولون في النتيجة . في الدقيقة 38 يخرج محمد عودة للاصابة و ينزل مكانه شريف غزالة و يتبعه تغيير تكتيكي بتحول معتز حامد من الوسط الايمن للمدافع الايسر مكان محمد عودة و يدخل غزالة على يمين الوسط . في الدقيقة التالية يجري هنري ميشيل تغيير دفاعي بخروج حازم و نزول احمد عبد الرؤوف في محاولة لفرض السيطرة على الوسط في الدقائق الاخيرة . في الدقيقة الاخيرة تقطع الكرة من تامر و يسدد سامح يوسف تسديدة قوية من 20 ياردة يبعدها عبد الواحد لركنية بصعوبة . في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يحرز جمال حمزة هدف الزمالك الرابع و يريح الاعصاب لكن للامانة الهدف غير صحيح فجمال كان في وضعية تسلل . عرضية من اليمين يرسلها احمد حسام تجد جمال دون رقابة على بعد ياردات قليلة من المرمى يضعها برأسه بهدوء داخل المرمى لكن لحظة التمرير جمال كان متسلل . الهدف وضع النهاية السعيدة لمباراة عصيبة .

صور مباراة المقاولون حجم كبير

أهداف الزمالك في المقاولون DVD

حمل ملخص المباراة الزمالك و المقاولون

شاهد مباراة الزمالك و المقاولون

شاهد اهداف الزمالك في المقاولين

شاهد لقاءات علاء وايمن منصور بعد المباراة


Advertisement


Read 4455 times

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors