مرتضى : بيراميدز ينافسنا بلاعبيه ومدربيه , والاهلى بمساعدة حكامه

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 15 شباط/فبراير 2019 20:34
Rate this item
(0 votes)
مرتضى : بيراميدز ينافسنا بلاعبيه ومدربيه , والاهلى بمساعدة حكامه

Advertisement

أكد رئيس نادي الزمالك في جلسته مع اللاعبين أن الفريق استهتر بالخصم في أخر مباراتين له في البطولة الكونفدرالية، وشدد على أنه حزين للتعادل أمام نصر حسين داي الجزائري.
وشدد على أن الزمالك يمتلك أفضل لاعبين في مصر، والفريق استهتر بالمنافس في أخر مباراتين، وأضاف أنه لضمان الفوز على الفريق أن يسجل أكثر من هدف لأنه من السهل تعويض الهدف في ثانية.
وأضاف رئيس النادي في حديثه مع اللاعبين أن الزمالك أمامه 4 مباريات في الكونفدرالية منهما مباراتين على ملعبه والفوز فيهم يرفع رصيد الفريق إلى 13 نقطة.
وشدد على أن الدوري والكأس والكونفدرالية يحتاجون رجالة للمنافسة، وكرة القدم لعبة جماعية، ومن يمرر الكرة لمحرز الهدف قد يكون أفضل من الذي سجل الهدف.
وقال رئيس الزمالك :" لا يوجد لاعب صاحب للكرة في الفريق، وشدد على أنه هناك فرق بين لعب مباراة أمام ليفربول أو ريال مدريد للاستعراض، وبين الفرق بين اللعب لتحقيق 3 نقاط".
واستشهد رئيس الزمالك بمباراتي الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري والبطولة العربية، وأكد أن الفريق في الدوري فاز بنتيجة كبيرة وفي البطولة العربية فاز بهدف وخسر بنفس النتيجة قبل أن يخسر بركلات الترجيح.
وأكد أنه لن يسمح للاعب بالتطاول على أي من زملائه أو سب أي زميله له لن يكون له مكان في النادي وشدد على ضرورة الالتزام الأخلاقي.
وأوضح أن النادي لأول مرة يضم 4 محترفين عرب وهم النقاز وساسي من تونس وأحداد وبوطيب من المغرب، ومعظم اللاعبين دوليين في الزمالك.
وقال :" الفترة المقبلة تحتاج لرجالة مقاتلين يعلمون قيمة الفانلة البيضاء ".
وأوضح أن الفريق مقبل على مباراتين مهمتين في الدوري أمام انبي والطلائع ولابد من الفوز، لأن بيراميدز ينافس الزمالك بلاعبيه ومدربه في حين يطارد الأهلي الفريق في الدوري بمساعدة الحكام.
وأضاف :" إذا فزنا على الأهلي في مباراتي الدوري سيكون الفارق 12 نقطة، وكنت أرغب في توقيع غرامات على اللاعبين ولكن هناك لاعبين ظهروا بصورة جيدة".
وقال أمامكم فرصة ذهبية للفوز بالدوري في الموسم الحالي لأن الفوز بالدوري ستساعد على اللعب في دوري أبطال أفريقيا وفي حالة الفوز بها سيتأهل الفريق لمونديال الأندية.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors