خـاص : رسمياً انتهاء مشكلة شيكا

Written by 
Published in كرة القدم
الإثنين, 13 آب/أغسطس 2018 17:54
Rate this item
(2 votes)
خـاص : رسمياً انتهاء مشكلة شيكا

Advertisement

أكد مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا في تصريح خاص لـ Zamalek.tv ان مسئولو الزمالك قاموا بتوقيع العقد الثلاثي و تم انهاء اجراءات انتقال اللاعب للنادي اليوناني

و كما انفردنا  في وقت سابق هذا الاسبوع عندما كانت وسائل الاعلام المختلفة تشير باقتراب اللاعب من نادي فاننا اكدنا في Zamalek.tv يان محمود عبد الرازق شيكابالا قد وقع على العقد الثلاثي بين الزمالك و نادي ابولون سميرني اليوناني خلال الساعات القليلة الماضية بعدما حسم اللاعب موقفه بالانتقال للنادي اليوناني و بذلك يتم اعارة اللاعب للنادي اليوناني بشكل رسمي فور توقيع الزمالك عقد الاعارة.

شيكا قام بالاتصال بأمير مرتضى المشرف العام على الكرة و قام بأخطره بموافقته على العرض اليوناني، وطلب من الزمالك التوقيع على العقد الثلاثي بعد توقيعه وتوقيع مسئولي نادي أبولون سميرني.

يذكر ان أمير قد أخطر مروان الشربيني المفوض من ابولون سميرني بموافقة الزمالك على إعارة اللاعب، وينتظر اللاعب ومسؤولو النادي اليوناني توقيع الزمالك على العقد الثلاثي.

وأكد مصدر مقرب من محمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق أنه ينتظر توقيع الزمالك و تفعيل العقد و لكن في نفس الوقت الزمالك يدرس بعض العروض السعودية للاعب و لكن شيكا قام بحسم امره في النادي اليوناني لعدم وصول اي عرض جادي من السعودية في الفترة الاخيرة .


فان كما سبق و ان اشرنا بان المجلس قام بتوقيع العقد لاغلاق تلك الصفحة و ينتقل شيكابالا لمدة موسم دون مقابل للنادي اليوناني .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors