500 الف يورو فوراً شرط لعدم تدمير موسم الزمالك المحلي

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 08 آب/أغسطس 2018 14:30
Rate this item
(2 votes)
500 الف يورو فوراً شرط لعدم تدمير موسم الزمالك المحلي

Advertisement

علم Zamalek.tv ان محاميا أجوجو و موندومو لاعبي الزمالك السابقين قد اتشرطا الحصول على دفعة مالية كبيرة مقدماً كشرط من أجل عدم تقديم مذكرة لخصم النقاط من الزمالك خلال الفترة الحالية بسبب المستحقات المالية التي لم تسدد والتي حكمت بها المحكمة الرياضية الدولية.

و يتجه المحامي الانجليزي الخاص بأجوجو و  المغربي الخاص بموندومو  الأسبوع المقبل من أجل عقد جلسة تسوية مع هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك والمتواجد في سويسرا و المشرف العام عن هذا الملف بصحبة نصر عزام محامي الزمالك بالاضافة للأسباني كريسبو من أجل عقد الجلسة للتوصل لاتفاق حتى يتجنب الفريق الأبيض خصم النقاط.

وشهدت  الاتصالات التي تمت تمسك كل محامي بالحصول على مبلغ 250 ألف يورو كدفعه مبدئية من أجل الموافقة على التسوية خلال الفترة الحالية وعدم تقديم طلب خصم النقاط.

وكانت الآونة الأخيرة شهدت اتصالات بين جميع الأطراق و تمسك المحاميان بضرورة الحصول على مبلغ مالي كبير من أجل الموافقة على التسوية وعدم التصعيد بخصم النقاط بواقع 6 نقاط لكل لاعب حيث تخضع أزمة الثنائي أجوجو وموندومو للوائح الفيفا القديمة التي تمنح للاعب أو المحامي الخاص به توقيع إقرار خصم النقاط من عدمه.

ويستحق لأجوجو مبلغ 700 ألف يورو بعدما نجح الزمالك في تخفيض المبلغ من مليوني و700 بينما يستحق لموندومو مبلغ مليون دولار بعدما كان يستحق مبلغ مليوني و400.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors