خاص: كيف يفكر الزمالك في اليوم الأخير لاخطار اللاعبين بالرحيل؟

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 29 أيار 2018 13:45
Rate this item
(2 votes)
خاص: كيف يفكر الزمالك في اليوم الأخير لاخطار اللاعبين بالرحيل؟

Advertisement

علم zamalek.tv أن مسؤوليو نادي الزمالك لم يقوموا بإخطار أي لاعب بالفريق الأبيض بالرحيل عن صفوف الفريق بالرغم من أن اليوم هو الموعد الأخير لإخطار اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بالرحيل عن القلعة البيضاء وفقا للائحة اتحاد الكرة.

وكان مرتضى منصور رئيس النادي أعلن من قبل عن أن الغاني نانا بوكو مهاجم الفريق الأقرب للرحيل عن النادي، إلا أن الإدارة لم تقم بإخطار أي لاعب رسميا بالرحيل.

وأكد مصدر بالجهاز الفني للفريق أن عدم إخطار أي لاعب بالرحيل عن النادي حتى الآن يرجع إلى رفض إدارة الزمالك فكرة الرحيل المجاني للاعبين الذين تم استبعادهم من قبل خالد جلال المدير الفني.

وأضاف المصدر أنه تم الاتفاق على إعارة اللاعبين الذين سيتم استبعادهم من حسابات الجهاز الفني في الموسم الجديد وتسويقهم سواء داخليا أو خارجيا أو المقايضة في بعض الصفقات الجديدة التي يسعى لها الزمالك ووضع باقي اللاعبين في قائمة الانتظار لحين الاستفادة منهم فيما بعد.

. وكانت إدارة الزمالك أجلت مناقشة جميع عروض الإعارة التي وصلت من الإسماعيلي والاتحاد السكندري ووادي دجلة والمقاولون العرب لحين جلسة حسم التقرير النهائي للموسم الجديد لتحديد قائمة الإعارات التي ستخرج عن الفريق في الموسم الجديد.

ويعد اليوم 30 مايو هو الموعد الأخير لإخطار اللاعبين المستبعدين من أجل تجنب سداد جزء من مستحقات اللاعبين عن الموسم الجديد في حالة عدم الإخطار قبل هذا الموعد إلا أن الإدارة البيضاء تمسكت بأن يكون الرحيل بمقابل لتحقيق عائد مالي.

وفي نفس الوقت يعتمد الزمالك بنسبة كبيرة على وجود قائمة الإنتظار التي تمنح النادي فرصة لقيد اللاعبين فيها وعدم الرحيل المجاني وهي الورقة التي سيضغط بها الزمالك على اللاعبين من أجل الموافقة على عروض الإعارة في الموسم الجديد، أو الدخول في صفقات تبادلية.

 


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors