المقاصة يخاطب الزمالك بشأن طارق يحيي

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 20 تشرين1/أكتوير 2017 15:04
Rate this item
(0 votes)
المقاصة يخاطب الزمالك بشأن طارق يحيي

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الساعات القليلة الماضية شهدت اتصالات من محمد عبد السلام رئيس نادي مصر المقاصة مع مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، أكد خلالها عبد السلام لرئيس الزمالك على تفكير ناديه في تولي طارق يحيى المدرب العام للفريق الأبيض تدريب الفريق الفيومي في الفترة المقبلة.



وكان مؤمن سليمان المدير الفني للمقاصة أخطر مجلس إدارة ناديه باستقالته من تدريب الفريق بعد الخسارة من إنبي ضمن مباريات الأسبوع السادس لمسابقة الدوري الممتاز أمس الخميس .

 

وأكد عبد السلام لمرتضى منصور أن مجلس إدارة مصر المقاصة يفكر بجدية في التعاقد مع طارق يحيى لتولى تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة، واستفسر عن إمكانية التعاقد معه وموقف إدارة النادي الأبيض.

 

ويترقب رئيس مصر المقاصة الرد النهائي من مرتضى منصور بشأن إمكانية تولى طارق يحيى تدريب الفريق الفيومي في ظل تواجد المدرب العام للزمالك في المعسكر المغلق مع فريقه حاليا استعداداً لمواجهة سموحة مساء اليوم بالأسبوع السادس للدوري.

 

و كان طارق يحيي المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء قد تلقي عرضا من نادي مصر المقاصة برئاسة محمد عبد السلام، لتولي تدريب الفريق الفيومي خلال الفترة المقبلة، خلفا لمؤمن سليمان المدير الفني الحالي.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors