بعد موسم مرتضى الكارثي الفريق في راحة حتى قرار منصور المقبل

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 09 آب/أغسطس 2017 11:54
Rate this item
(0 votes)
بعد موسم مرتضى الكارثي الفريق في راحة حتى قرار منصور المقبل

Advertisement

علم Zamalek.tv انه بعد انتهاء موسم الزمالك الكروي امس بالخروج من كاس مصر بعد الخسارة من المصري بهدفين دون رد سيحصل الفريق على راحة اليوم .

يذكر ان الزمالك قد سبق و خسر الدوري و لم يتأهل لدوري الابطال الافريقي ثم خرج من دوري الابطال من دوري المجموعات ثم خسر ايضا البطولة العربية و ودع كاس مصر .

الزمالك حصد ما زرعه مرتضى منصور رئيس النادي طوال الموسم من تخبط و قرارات عنترية و عشوائية كان الطبيعي و المنطقي ان تؤدي مثل تلك القرارات المتخلفة لضياع كل الالقاب في جميع الالعاب و ليس كرة القدم فقط و كما قال المدير الفني السابق للزمالك اوجوستو ايناسيو فان مجلس ادارة الزمالك و الذي اذا قال لهم منصور هذه البيبسي كوكاكولا لقالوا انها كوكاكولا فالمجلس ايضا يتحمل المسئولية مع منصور بسلبيته و تخاذله امام رئيس النادي في قرارات التي ادت لضياع كل الفرق الرياضية .

فمرتضى الذي يحارب طواحين الهواء و يصر على تدمير النادي و تدمير نفسه بقراراته لم يتعلم الدرس من الموسم الماضي لانه ظن ان الفوز بكاس مصر و التاهل لنهائي الابطال نتيجة لقراراته المتميزة و لكنه كان الباقي من ارث فيريرا الذي ذرعه مع الفريق و مع انتهاء ذلك كان من الطبيعي خسارة كل شئ

يذكر ايضا ان اللاعبين الغير مشاركين في كارثة الامس قد حصلوا على راحة من التدريبات ايضا اليوم .

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدير فني جديد لخلافة الخمسين الف مدير فني السابق .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors