فيريرا الارقام تجعلنا نلعب على التعادل و نرفض ذلك

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 22 آب/أغسطس 2015 00:24
Rate this item
(0 votes)
فيريرا الارقام تجعلنا نلعب على التعادل و نرفض ذلك فيريرا الارقام تجعلنا نلعب على التعادل و نرفض ذلك فيريرا الارقام تجعلنا نلعب على التعادل و نرفض ذلك

Advertisement

اكد المدير الفني للزمالك فيريرا انه في حالة حسم الزمالك للتاهل قبل مباراة الصفاقسي و ذلك في حالة فوز اورلاندو بايرتس على ليوبار فان الامرو ستكون مختلفة في مباراة الاحد امام الصفاقسي خاصة و ان الصفاقسي بعيدا عن المنافسة و سيلعب فقط للظهور بشكل جيد و الدفاع عن اسم الفريق .

و اضاف فيريرا وفقا للحسابات فان الزمالك يلعب للتعادل كي يضمن التاهل و لكن الزمالك لا يلعب وفقا للحسابات و لا يلعب من اجل النقطة و يلعب فقط من اجل الفوز .

و شدد فيريرا على ان الزمالك يلعب من اجل تصدر المجموعة و هو الاهم و لذلك سنلعب بروح الفوز فقط و تقديم اداء مميز في المباراة و الظهور مثل المباريات الافريقية التي لعبها الفريق .

و عن ازمات القيد المصري بسبب موسم الانتقالات و التعارض مع القيد الافريقي يتسبب في رحيل بعض اللاعبين المحليين بسبب نهاية الموسم و يجعل هناك مشاكل جامة في القوائم الافريقية فالفريق لا يستفيد من قيد 30 لاعب في افريقيا و لو ان القيد المحلي يتماشى مع القيد الافريقي فالطبيعي ان يستفيد الفريق من 30 لاعب و ليس 23 كما هو الحال حاليا


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors