العماري يشكر السيسي على دعمه له و للقائمة

Published in كرة القدم
الأربعاء, 22 تشرين2/نوفمبر 2017 00:07

في اطار متابعة  Zamalek.tv للمؤتمر الانتخابي لقائمة احمد سليمان قام سيف العماري المرشح لانتخابات نادي الزمالك المقبلة على منصب أمين الصندوق بتوجيه الشكر لعلي السيسي المرشح السابق على نفس المنصب بعدما أعلن الأخير انسحابه من السباق الانتخابي والتنازل لصالحه.

وشدد العماري على أنه يشكر السيسي على هذه اللافتة الطيبة بعدما أعلن الأخير عن دعمه لقائمة أحمد سليمان في الانتخابات المقبلة للنادي المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ووأصبحت المنافسة على منصب أمين الصندوق  تنحصر حاليا على حازم ياسين المرشح ضمن قائمة مرتضى منصور و سيف العماري المرشح ضمن قائمة أحمد سليمان.

Comments ()

في اطار متابعة  Zamalek.tv للمؤتمر الانتخابي لقائمة احمد سليمان حرص الحسيني سمير المرشح على عضوية نادي الزمالك على التواجد في ندوة قائمة أحمد سليمان التي تشهدها منطقة ميت عقبة.

جاء حضور الحسيني سمير لدعم ومساندة قائمة أحمد سليمان في الانتخابات المقبلة المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين، وشدد على أنه يتمنى عودة الزمالك إلى سابق عهده..

 وأضاف  المرشح للانتخابات المقبلة على منصب العضوية قائلا :" أحلم أن يعود  الزمالك زي زمان ، وقائمة أحمد سليمان محترمة وتستحق النجاح.

Comments ()

عبد الخالق : نتصدى للديكتاتور و نحارب التوريث

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 21:30

في اطار متابعة  Zamalek.tv للمؤتمر الانتخابي لقائمة احمد سليمان  أكد مصطفى عبد الخالق عضو المجلس السابق و  المرشح على مقعد العضوية لانتخابات نادي الزمالك المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين أن أحمد سليمان هو الأحق برئاسة النادي الأبيض في الفترة المقبلة..

وأضاف عبد الخالق قائلا :" أحمد سليمان جعل لانتخابات النادي شكلا بترشحه للرئاسة، وهو من سيتصدى للديكتاتور المتواجد حاليا وينهي سياسة التوريث".

وتعقد قائمة أحمد سليمان مؤتمرا انتخابيا في منطقة ميت عقبة في ظل حضور عدد من أعضاء الجمعية العمومية بميت عقبة.

Comments ()

سليمان : انتهى عصر الظلام و هذه الاسماء ادعمها

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 21:05

في اطار متابعة  Zamalek.tv للمؤتمر الانتخابي لقائمة احمد سليمان أكد  أحمد سليمان المرشح على منصب الرئاسة في انتخابات نادي الزمالك المقبلة، المقرر لها يومي الخميس والجمعة المقبلين، أن قائمته لا تخشى أي منافس لها في السباق الانتخابي.

وأضاف سليمان قائلا :" "قائمتي محترمة بتحب نادي الزمالك ولا نخشى أحد، وهاني العتال شخص قيادي وصامد وهناك من يحاول القضاء عليه ولكنهم لن يتمكنوا من ذلك".

وقال المرشح للانتخابات على منصب الرئاسة: "مرتضى منصور موت دور الشباب في اللائحة ، وأعد أن حكم الفرد انتهي وعصر الظلم انتهي وسننقل نادي الزمالك نقلة كبيرة وللعالمية".

وشدد سليمان على أنه يدعم هشام يكن ومريم عصمت والحسيني سمير وبدوي نجيلة ولؤي دعبس المرشحين على منصب العضوية، وأضاف قائلا :" انا من بولاق ابو العلا وهى امتداد لميت عقبة، معقل الألعاب الجماعية داخل نادي الزمالك، نحتاج مساندتكم لأننا سعداء بالعزوة»، وفخور بوجود مصطفى عبد الخالق معنا لأنه ابن بلد"، وسعيد بوجود لؤي دعبس لأنه شخصية محترمة للغاية، وطيب القلب بغض النظر عن جسمه".

Comments ()

في اطار متابعة  Zamalek.tv للمؤتمر الانتخابي لقائمة احمد سليمان أكد سيف العماري المرشح على مقعد أمين الصندوق بإنتخابات الزمالك ضمن قائمة سليمان انهم  ترشحوا حبًا في الزمالك لانه يستحق منهم الكثير.

 وأضاف العماري  خلال المؤتمر الانتخابي الذي أقامه أفراد القائمة في ميت عقبة  أنه قضى 27 عاما من عمره في ميت عقبة وسعيد بالتواجد وسط أهله.

وقال العماري:" سعيد بالعمل مع هذه القائمة، وكلهم محترمين وما يقال عنهم كذب ولا أساس له من الصحة، مشددا على أن جميع أفراد القائمة هدفهم خدمة النادي وليس لأي فرد منهم مصلحة.

وأضاف قائلا:" هدفنا خدمة النادي ولسنا مثل غيرنا الذي يخوض الانتخابات لمصالح خاصة،وأوضح أن مصطفي سيف العماري عضو المجلس تحت السن في الانتخابات الماضية  ومصطفي عبد الخالق عضو المجلس في الانتخابات الماضية سبق وتقدما يالاستقالة  من مجلس مرتضي لأنهما هما محترمان ورفضا التهميش".

Comments ()

غداً قرارين حاسمين في انتخابات الزمالك

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 19:44

علم Zamalek.tv ان مركز التسوية و التحكيم باللجنة الاولمبية سينظر غدا الدعوى المقدمة من رئيس نادي الزمالك السابق ممدوح عباس يطالب فيها بوقف الانتخابات المقرر لها الخميس و الجمعة المقبلين .

عباس في دعواه اكد انه يتضرر من اقامة الانتخابات بسبب شطب عضويته و انه كان ينوي الترشح للانتخابات .

يذكر ان المركز سينظر غدا في الشق المستعجل من الدعوى و كذلك الشق الموضوعي في دعوى هاني العتال لخوض الانتخابات بعد الحكم في الشق المستعجل باستبعاده من الانتخابات

Comments ()

فتح الله يقرر فسخ تعاقده مع النجمة اللبناني

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 16:38

علم Zamalek.tv أن محمود فتح الله مدافع الزمالك السابق ولاعب فريق النجمة اللبناني قد قرر فسخ تعاقده مع النادي اللبناني بالتراضي خلال الفترة الحالية، بسبب ظروف أسرية خاصة، تتطلب وجوده بالقاهرة في الفترة المقبلة.

وكان المدافع الدولي الأسبق قد انتقال للنجمة في بداية الموسم الحالي لمدة موسم واحد في صفقة انتقال حر، وسجل فتح الله هدفا في مباريات الدوري اللبناني في شباك فريق الأنصار.

ومن المقرر أن يعقد اللاعب جلسة مع مسؤولي النادي اللبناني خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على فسخ تعاقده بالتراضي في ظل العلاقة الجيدة التي تربطه بالمسؤولين في النجمة.

Comments ()

كهربا يخضع لفحوصات في ألمانيا

Published in كرة القدم
الثلاثاء, 21 تشرين2/نوفمبر 2017 15:32

علم Zamalek.tv أن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الزمالك، والمعار لنادي اتحاد جدة السعودي قد خضع لفحوصات طبية في ألمانيا اليوم، بعدما اشتكى اللاعب من آلام في الظهر.

 

وأكد اللاعب أنه اطمأن على نفسه بعدما اشتكى من إصابة في الظهر، وخضع لفحوصات طبية في ألمانيا خلال الساعات القليلة الماضية.

 

وأكد اللاعب الدولي أنه مستمر في البرنامج العلاجي الموضوع له من قبل الطبيب المعالج له كي يتماثل للشفاء من الإصابة ويعود للمشاركة في المباريات بصورة طبيعية.

Comments ()

أكد مرتضى منصور المرشح علي مقعد الرئاسة بالإنتخابات المقبلة في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv أنه يعاني من الأوضاع ولكن  الجمعية العمومية هي سبب صبره في الفترة الحالية.

 

وأشار إلى أنه يتأسف لأنه طلب خروج المحبوسين من أفراد الأولتراس في أحداث برج العرب لأنهم مجرمين ومفيش رحمة مع مجرم وأعتذر لرئيس الجمهورية لأنني ناشدته للإفراج عن المجرمين.

 

وأوضح أنه يرفض انسحاب أحمد سليمان من الانتخابات المقبلة، وقال " اياك تنسحب يا أحمد ياسليمان خليك راجل وكمل الإنتخابات، واستنى المفاجأة يوم الجمعية العمومية".

 

وشدد مرتضى منصور على أن القائمة المنافسة ناكرة للجميل، لأنني أحضرت جميع أفراد القائمة المنافسة للعمل في النادي، وقال " لو مجلس الإدارة سيئ لماذا طلب أحمد سليمان ومصطفى عبد الخالق العودة للمجلس بعد الاستقالة".

 

وأكد رئيس النادي أنه لن يتم السماح لأي فرد بدخول النادي سوى أعضاء القلعة البيضاء وسيكون النادي تحت تأمين الشرطة.

Comments ()

أكد مرتضى منصور المرشح علي مقعد الرئاسة في تصريحات صحفية تابعها Zamalek.tv أن أحمد سليمان ظابط الشرطة، والمرشح ضده في انتخابات النادي للرئاسة، تقدم بطعن ضده لإستبعاده من الإنتخابات لأنه قام بسب بعض الأشخاص.

 

وقال مرتضى منصور " الناس اللي شتمتها هما  شادي محمد وسيد عبد الحفيظ وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب وسما المصري وخالد أبو النجا و عبد الحليم قنديل ومحمد شبانة وأحمد سعيد وباسم يوسف ودكتور سيف عبد الفتاح مستشار رئيس الجمهورية في عهد محمد مرسي".

 

وأضاف رئيس الزمالك قائلا "أنا مش مصدق إنك ضابط انت كده معترف بمحمد مرسي رئيس جمهورية".

Comments ()

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors