السبوبة ترعى وصلات الردح والرقص لشلبي

Written by  يحى النجار
Published in يحي النجار
الأربعاء, 03 نيسان/أبريل 2013 22:12
Rate this item
(0 votes)

السبوبة ترعى وصلات الردح والرقص لشلبي

Advertisement


 

 


في وصلة ردح نَسوية أعادت للأذهان مشاهد الإبتذال والسفور في الإعلام الرياضي خرج علينا مدحت شلبي ورفيقاه عبد الغني ومصطفى يُونس لُيسمموا آذننا بحديث لا يخرج إلا من فُوهة صرف صحّي تنكيلاً بالأستاذ ممدوح عبّاس عقب قطعه إشارة البث عن قناة مودرن سبورت بعد تقاعس القناة عن سداد القسط المُستحق أول إبريل. الأزمة ليست هنا , فعباس بإعتباره رئيساً للجنة البث يُدافع عن حقوق الأندية - ومنهم الزمالك بالطبع - ويضغط بالورقة التي يملكها وهي حرمان القناة المُخالفة لبنود الإتفاق من شارة البَث وهو ما ينطبق على مودرن سبورت والنهار سبورت والحياة ؛ وشلبي أيضاً لا يتأخَّر في الهجوم على قرار عبّاس حفاظاً على السبوبة. القصة إذن لعبة حقوق ومصالح بين لجنة البث المسؤول عنها عبّاس وقناة مودرن التي يرتزق منها شلبي ورفاقه. ما الداعي إذن يا شلبي لدخول الزمالك في قضية المُبتدأ والخبر فيها هي السبوبة ليس إلا ؟! ما الداعي إذن يا شلبي لدخول شيكابالا طرفاً في موضوع قطع إشارة بث مباراة بين الأهلي والمقاصة ؟! ما الداعي إذن يا شلبي لدخول ملايين أجوجو المكذوبة في قصة تهرُّب رئيس قناتك الملياردير من سداد القسط في موعده ؟! ما الداعي إذن يا شلبي لدخول إنتخابات الزمالك طرفاًَ في حديث الأرامل خاصتكم حول مباراة بلهاء لا بغل للزمالك فيها ولا حِمار ؟!

لا ضير مِن دفاعك بتبُّجح عن باطل أبلَچ حفاظاً على لقمة عَيشِك , ولا ضير مِن هجومك على رئيس اللجنة عندما يقوم بواجبه ويحافظ على حقوق مرؤوسيه , ولا حتى في تصفية حسابك معه على الهواء للحد الذي يجعلك تستنكر عليه مُطالبة قناتك بسداد القسط المُستحق طالما لا يلتزم هو بسداد مُستحقات لاعبيه ! لا ضير في كل هذا وأكثر ولكن دخول الزمالك ولاعبيه في هذه اللعبة القذرة خط أحمر , هاجِم عبّاس بصفته كرئيس للجنة بل تجاوز ذلك وصفّي معه حساباتك وهاجمه كرئيس للنادي كما شئت , ولكن الزمالك ليس طرف في الموضوع , وعقود لاعبيه شأن خاص لا دخل لأمثالك أو لحفنة المُهللين خلفك به.

وفيما يخص قضية البث وإحتمالية بيعه حَصرياً أنوّه على أن جماهير الزمالك على إستعداد كامل لاقتطاع جزء من دخلها للاشتراك في أي خدمة قد تُدر نفعاً حقيقياً على ناديها , وسيُمكّن الهوائي "الإريال" غير القادرين من مشاهدة الفريق على القنوات الأرضية. الأمر محسوم إذن بالنسبة للجماهير وإنحيازهم لن يكون لأمثالك بل للكيان. كفّ يديك ولسانك عن الزمالك ولاعبيه ولا تقحمهم في أحاديثك المُبتذلة وتعاملاتك المشبوهة.



يحي النجار


 


عاجل عبد الله سيسيه في نادي الزمالك









Read 9603 times Last modified on الإثنين, 19 أيار 2014 11:09

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors