تقرير عن أبرز نقاط القوة و الضعف فى فريق الهلال

Written by  محمد حسن العبد الخميس, 22 أيار 2014 19:31
Rate this item
(0 votes)

تقرير عن أبرز نقاط القوة و الضعف بالهلال السودانى

Advertisement


 


تأسس الهلال السوداني او كما يسمي هلال ام درمان عام 1930.

فريق الهلال السوداني فريق ليس بلا أي تاريخ في افريقيا وهو ما لا يدركه جمهوره ولا يعيه مطلقا ويضعوه في مقارانات مع اندية تفوقه في كل شيء.

الهلال رصيده من البطولات الافريقية صفر.

اكبر انجازات الهلال السوداني في افريقيا هي الحصول علي المركز الثاني في بطولة الاندية الافريقية ابطال الدوري مرتين عام 1987 و 1992.

ويعتبر فوز الهلال علي الاهلي والزمالك في بطولة دوري ابطال افريقيا عام 2007 من اكبر انجازات الهلال بالنسبة لجمهورهم وهو ما يعيشوا علي ذكراه الي الأن .

الهلال السوداني لعب مع الزمالك 7 مبارايات فاز الزمالك في 3 مبارايات منهم مباراتان في في السودان والتعادل في 3 مبارايات وفوز واحد يتيم للهلال كان في عام 2007.

الهلال السوداني متصدر الدوري السوداني هذا الموسم الي الأن بعد مرور 13 اسبوع

1

صعد الهلال السوداني لدوري المجموعات بدوري ابطال افريقيا هذا الموسم بعد تعديه الملعب المالي في دور 32 وليوبار الكونغولي في دور ال 16

2

يقود الهلال السوداني فنيا المدرب البرازيلي كامبوس الذي تم التعاقد معاه من قرابة اسبوعين وهو ليس بجديد علي الفريق ودرب الهلال من قبل.

غيابات الهلال عن مباراة الزمالك المدافع سيف مساوي وصانع الالعاب محمد احمد بشة لظروف الاصابة في مباراة مازيمبي السابقة.

التشكيل المتوقع للهلال

3

فريق الهلال فريقة يلعب كرة قدم بدائية لا يوجد بها اي متعة ومجرد الاعتماد علي انطلاقات الثنائي مدثر كاريكا وبكري المدينة وكرم المولي عز وجل في انهاء الهجمات.

الهلال سيعتمد علي ثنائي قلبي الدفاع اثير توماس و السيراليوني ديفيد سيمبو الذي سيحل بديلا لسيف مساوي المدافع رقم 1 في الهلال للاصابة وهو ما يجب استغلاله نظرا لعدم وجود اي تجانس بين توماس وسيمبو البطيء والاقل فنيا بمراحل من مساوي سيمبو يعود للتشكيلة الاساسية لأول مرة منذ فترة كبيرة بسبب استبعاد المدير الفني السابق للهلال نصر الدين النابي له لعدم اقتناعه بامكانياته.

الباكين اليمين والشمال للهلال متوسطي المستوي وخصوصا الباك الشمال عبد اللطيف بوي الذي لا يجيد الأدوار الهجومية ويقتصر دوره علي الادوار الدفاعية اما الباك اليمين السنغالي سليمانو سيسيه فيقوم بالزيادة الهجومية والدفاعية بتوازن .

الفريق يعتمد علي الكثافة العددية في وسط الملعب بوجود ثنائي ارتكاز دفاعي بقيادة قائد الفريق عمر بخيت البطيء ومعه نصر الدين الشغيل ويكون معهم نزار حامد كلاعب ارتكاز مساند يقوم بالزيادة الهجومية وصناعة اللعب ويوجد علي دكة البدلاء المالي عمر سيدي بيه كأحد الحلول للبرازيلي كامبوس.

اعتماد الهلال هجوميا يكون عن طريق الثنائي بكري المدينة ومدثر كاريكا والاعتماد علي سرعاتهم وتبادل المراكز بينهم علي اطراف الملعب ويعيبهم سوء انهاء الهجمة. ويفتقد الهلال جهود محمد احمد بشة هداف الفريق في الدوري السوداني هذا الموسم للاصابة.

يوجد مهاجم صريح صلاح الجزولي وهو مهاجم طويل القامة متواضع المستوي وهو محرز هدف علي مازيمبي في المباراة السابقة.

علي دكة البدلاء الهلال يوجد المهاجم المالي ممادو كوليبالي الذي يحل في الشوط الثاني كبديل للجزولي وصانع الألعاب مهند الطاهر كأحد الحلول الهجومية للمدرب البرازيلي .

نقاط ضعف الهلال السوداني تتمثل في الحارس جمعة جنارو والمدافع السيراليوني سيمبو والباكين وخط الوسط البطيء وهو ما يجب ان يقابل بضغط هجومي من قبل الزمالك وخصوصا من الاطراف.

نقاط قوة الهلال تتمثل في الثنائي بكري المدينة ومدثر كاريكا والكرات الثابتة نظرا لطول قامة لاعبيهم .

صور للثنائي الابرز في الهلال.


4



 حقائق في افريقيا الفريق البطل يفرض شخصيته علي جميع الفرق ولا يقوم بتغيير طريقة لعبه امام اي فريق مهما كان اسم المنافس سواء داخليا او خارجيا الا في اضيق الحدود. المبالغة في احترام المنافس تؤدي الي كارثة كما حدث اما فيتا كلوب وبتروجيت من قبل .


محمد حسن العبد

جرافيك : جمال البنا 

 

 شارك برأيك من يستحق التجديد و البقاء و من يستحق الرحيلtwiztvz












Read 16807 times

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors