في مباراة نجمها الاول إبراهيم صلاح تألق وحيد و فتح الله و سليمان و الأسواء سمير و سيسيه و رحيل تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة فيتا كلوب

Written by  هشام عبد الوهاب الإثنين, 08 نيسان/أبريل 2013 15:26
Rate this item
(0 votes)

في مباراة نجمها الاول إبراهيم صلاح تألق وحيد و فتح و سليمان و سمير و سيسيه و رحيل الأسواء تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة فيتا كلوب

 

Advertisement


 

 

في مباراة نجمها الاول إبراهيم صلاح تألق وحيد و فتح و سليمان و سمير و سيسيه و رحيل الأسواء تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة فيتا كلوب


والان مع تقييم اداء الاعبين والجهاز الفنى



عبد الواحد السيد

مباراة ممتازة . انقذ هدفين مؤكدين العامل المشترك بينهم سرعة رد الفعل و تعامل جيدا مع حوالي ثلاث ركنيات و اعطى زملاؤه الثقة . لثاني مباراة على التوالي يظهر بشكل مغاير تماما .
9-10

محمود فتح الله

مباراة ممتازة انقذ هدف مؤكد من على الخط و ابعد الكثير من الكرات العالية و مع صلاح سليمان ظهر قلب الدفاع في حالة رائعة .
9-10

صلاح سليمان

رائع يا صلاح . مستوى ثابت من بداية الموسم و جعل الهواء مظلته الخاصة و اكثر من تدخل ناجح و مع فتح الله تحمل عبء كبير جدا بنجاح . خطأ واحد في كرة الشوط الاول لكن عبد الواحد انقذ .
9-10

احمد سمير

ثغرة كبيرة دفاعا الناحية اليمنى كانت مستباحة تماما من ايبونجا . مباراة قليلة للغاية . مناسب اكثر للمباريات التي نهاجم فيها .
3-10

صبرى رحيل

وسط اقاويل غير مؤكدة عن توقيعه للعدو الازلي مباراة في قمة السوء و جبهة مستباحة تماما من ايساما مدافع فيتا الايمن . اسوأ سيناريو ممكن مستوى هزيل و انت موضع شك امام الجماهير . حسنة وحيدة طوال المباراة بالتغطية الجيدة في كرة خطيرة في الشوط التاني . و بسببها سينال درجة اضافية عن سمير رغم ان اداء الثنائي كان متطابق .
4-10

نور السيد

مستواه الاعتيادي افضل من ذلك لكن يظل نور له بصمته . الانذار المبكر اعاقه كثيرا عن الضغط لكنه ارسل عدد من العكسيات لاقصى الطرف بالمقاس كالعادة . تأثر كثيرا بافتقاد العمق الهجومي و سقوط احمد حسن و محمد ابراهيم للدفاع لانه لم يجد من يمرر له في الامام مثل العادة .
7-10

ابراهيم صلاح


top of the match  . رائع رائع رائع اداء كبير و ناضج و مستوى مغاير تماما منه . مفاجأة سارة للغاية . يعرف متى يضغط و متى يؤخر استخلاصات كثيرة و مجهود كبير جدا تحمل عبء كبير على افضل ما يكون . برافو و اثبت على كدة يا ريت متكنش طفرة مؤقتة . العلامة الكاملة .
10-10 


محمد عبد الشافي


ظهر بشكل جيد الشوط الاول و تراجع في الشوط التاني . لم نرى منه الانطلاقات المعتادة في ظهر المدافعين . يظل افضل لاعبي الزمالك في الاحتفاظ بالكرة تحت ضغط .
7-10

محمد ابراهيم

بذل مجهود كبير خصوصا انه كان مقيد بدور دفاعي بالارتداد ناحية اليمين . مستواه الطبيعي افضل من ذلك لكن في المجمل كان جيدا صنع هدف مؤكد لسيسيه و راوغ بمهارة في كرة اخرى لكنه بدلا من التمرير بحث عن المجد الشخصي و هدد بتسديدة ممتازة من بعيد في الشوط الاول .
8-10


احمد حسن


مباراةجيدة في الشوط الاول كسر الرتم كلما استلم لتخفيف الضغط و سقط باستمرار مع الارتكازات للدفاع . صحيح هدد المرمى بتسديدة ممتازة لكن الحل الصحيح كان التمرير كانت فرصة هدف مؤكد . تراجع بدنيا تماما الشوط التاني حتى خروجه .
7-10

سيسيه

اللاعب الذي لم يـأتي معنا المباراة . كل شيء سيء جدا استلام سيء احتفاظ بالكرةصفر كرات عالية صفر عمق هجومي مفقود و فرصة لا يهدرها مبتديء كادت ان تريحنا . ثاني لاعب نأتي به من بوركينا الاول جاءته ضربة شمس في فبراير و الثاني افريقي يفتقد الفطرة الافريقية العادية من مجهود و تحمل . مستواه مع فريقه السابق كان ممتاز لا ادري ما هذا المستوى الرديء معنا . 1 و هو مجاملة قياسا بما قدمه


حازم امام

اضفى نشاط بعد نزوله على اليمين استحق ضربة جزاء بعد ضغط ناجح منه حرمنا منها الحكم و اهدر انفراد كامل بغرابة . يظل ورقة هجومية قوية في يد فييرا .

حمادة طلبة

لم يختبر

 

جعفر

 

 

صنع انفراد لحازم بتمريرة ممتازة خلال دقائق مشاركته القليلة

 


جورفان فييرا


دخلت قلوبنا بعملك و مجهودك و بصمتك و تنوع تفكيرك . مدرب كبير التعاقد معه ضربة موفقة للغاية . المشوار يستمر الحمد لله عبور من مأزق الذهاب . راهن على الدفاع و كسب الرهان و الحقيقة ان كان في موقف لا يحسد عليه بعد نتيجة الذهاب . خذله سيسيه في عدم التسجيل اجزم انه في مستواه الاعتيادي كنا سنسجل في الشوط الاول لان فييرا قرأ فيتا بشكل صحيح فنيا . علامة استفهام على استبعاد عمر جابر من ال18 . التغييرات كانت منطقية و لكن تغيير احمد حسن و سيسيه تاخرا كثيرا . يحسب له ان عندما فكر في تدعيم الدفاع في وقت صعب دفع بلاعب ارتكاز ليمنع الخطورة من المهد بعيدا عن التقليدية في الدفع بمدافع قلب و السلام . دموعك غالية علينا يا ابو ياسين دموع صادقة يا اصيل . بإذن الله عودة البطولات ستكون على يدك


 

هشام عبد الوهاب








في مباراة نجمها الاول إبراهيم صلاح تألق وحيد و فتح و سليمان و سمير و سيسيه و رحيل الأسواء تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة فيتا كلوب











Read 23963 times Last modified on الإثنين, 08 نيسان/أبريل 2013 15:38

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors