في مباراة نجمها الاول نور السيد تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة الداخلية

Written by  رامي يوسف الخميس, 14 شباط/فبراير 2013 23:32
Rate this item
(0 votes)

في مباراة نجمها الاول نور السيد تقييم و درجات اللاعبيين في مباراة الداخلية

 

Advertisement


 

  فى مبارة بعنوان نور السيد يحمل الزمالك على اكتافه ويعبر به للثلاث نقاط نبدء الان فى تقييم اداء الاعبين والجهاز الفنى

والان مع تقييم اداء الاعبين والجهاز الفنى

عبد الواحد السيد

هو الشناوى هيرجع امتى ؟
Big Zero

محمود فتح الله

وكأن شيئا لم يتغير لازلت فى حالة يرثى لها ,ولو امتلك الشرطة مهاجماً حقيقياً لكان الأمر كارثياً !
2-10

صلاح سليمان

كنت من نجوم المباارة السابقة  وبالامس كان اداءك مرتبك نتيجة التسرع الشديد , حماسك مهم يا صلاح ولكن عليك الا تجعله يغلب العقل فى بعض الاحيان
5-10

احمد سمير

لم يقدم اداءا مختلفاً هوالاخر عن مبارة الشرطة , من اكثر الاشياء التى تجعلنى اتمنى عودة شيكابالا الى جانب قيمته الفنية التى لا تحتاج لشرح او لكلام هو ان يعود عمر جابر كظهير أيمن وتعود انت لدكة البدلاء !
2-10

صبرى رحيل

كالعاده فى اى مبارة تخلو من التهديد الهجومى للخصم تقدم اداءًا جيداً ! , يحسب لك انك كنت ثانى افضل الاعبين بعد نور السيد ويحسب عليك انك لا تطور من نفسك واتمنى ايضا ان يعود عبد الشافى للظهير الايسر وتعود انت لمقاعد البدلاء .
5-10

نور السيد

رجل المباره الاول بلا جدال او نقاش , اداء اسطوري ومتزن هجوماً و دفاعاً , تحمل وحده عبء سوء مستوى الفريق ككل , لاعب مهم ورائع وخلق توازناً مفقودا منذ سنوات فى وسط الملعب , اعتذر لك نور عن سوء تقييمى لك فى البداية.
10-10

ابراهيم صلاح

فى بداية المباره كنت مرتبكاً , ربما لغيابك فتره عن اللعب , ولكن مع مرور الوقت بدأت فى الانسجام مع اجواء اللقاء وقدمت اداءاً متوازناً , يحسب لك صناعة هدف المباراة بشكل رائع . واعطيت نور حرية فى الحركه  ونجحت فى غلق المسافة بين قلبى الدفاع تماماً فى الشوط الثانى
7-10 نظرا لكونك صاحب تمريرة الهدف

عمر جابر

اقل مباره لعمر هذا الموسم , ربما اثر الاجهاد وتوالى المباريات سواء مع النادى او المنتخب على عمر , ولكن عمر يقدم هذا الموسم اداء رائع يشفع له .
4-10

محمد ابراهيم

هكذا هو قدر كل موهبة عظيمة يشتمون فيها رائحة الخير للزمالك , سيحاولون هلاكك مثلما فعلوا مع كل مواهب الزمالك واخرهم شيكابالا , فلا تلتفت لهم وكن قريب من الله ينجيك من مكائدهم

احمد عيد

لم تقدم المنتظر منك فى المباره الثالثه , وهبوط مستواك بدء منذ الشوط الثانى فى مبارة الشرطه , اتمنى ان تكون مجرد كبوه ولا تستمر طويلا , فالفريق فى حاجه ماسه الى قدراتك الخاصه , فحن لا نلعب امام مجرد خصوم كغيرنا ولكننا ايضا نواجه قذاره حكام لا توصف
4-10

احمد جعفر

Happy valentine day
دبدوب""

حازم امام

دائما ما يشفع لك انك زملكاوى تمتلك الماده للخام للمهارة الزملكاوية ولكن تحتاج الى مزيد من التطور , اتعشم فى فييرا خيراً ان يحاول فعل ذلك , حازم احرزت هدف رائع بطريقة الكبار وانقذت الزمالك من كمين الداخلية وتستحق التحية على هدف الفوز الرائع .

عبد الله سيسيه

nous a sauvés de ga'afr


جورفان فييرا

 لجأ فييرا الي تعديل الطريقة الى 4-2-3-1 ولا ادرى هل اضطرارياً لغياب عبد الشافى ام انه قرر ان يغير الطريقة بعد ان وجد ان طريقة 4-3-3 تحتاج الى بعض العناصر التى يفتقدها الزمالك , عموما يحسب لفييرا قراءة ثغرة لم تظهر للكثير فى دفاع الداخلية واستغلالها من خلال نزول حازم امام السريع والمهارى ويعاب عليه تأخر نزول سيسيه , عموما فييرا مطالب بعمل كثير فى الفتره القادمه ومطالب ايضا بالعمل على تحسين اداء الاعبين للكرات الثابته وكثرة تمرينهم عليها لان درجة الاستفاده منها حاليا = صفر ,  وهو امر بالطبع يحسب عليه نتمنى ان يتداركه مستقبلا .


 


رامي يوسف






خــاص جلسة مع شريف حبيب يوم الأحد لضم باسم علي











Read 10971 times Last modified on الخميس, 14 شباط/فبراير 2013 23:56

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors