جوزيه يتراجع ويبلغ الأهلى رسمياً بالرحيل

Written by  ايهاب الخطيب
Published in اخبار الصحف
الخميس, 17 أيار 2012 14:41
Rate this item
(0 votes)

جوزيه يتراجع ويبلغ الأهلى رسمياً بالرحيل



يعقد اليوم حسن حمدى رئيس النادى اجتماعا حاسما مع مانويل جوزيه بمقر إقامة الفريق بإسبانيا، لحسم مصير استمراره مع الفريق من عدمه، بعدما تراجع المدير الفنى عن اتفاقه المسبق مع رئيس النادى على التجديد مع الأهلى لموسم آخر مقابل 12 مليون جنيه، وأبلغ خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة برغبته فى عدم الاستمرار مع الفريق والرحيل عن النادى.

وعلمت «الوطن» أن جوزيه رشح معاونه «بيدرو» لخلافته فى قيادة الفريق، مؤكدا أنه غير قادر على البقاء فى مصر بعد تعرضه لضغوطات كثيرة مع الفريق بداية مما جرى على استاد المحلة ثم أحداث بورسعيد وأخيرا احتجاز الفريق فى مالى فى ظل الانقلاب العسكرى.

وكانت إدارة النادى أبدت استياءها من تصريحات جوزيه التليفزيونية بضرورة التخلص من حسام غالى رغم انتهاء الأزمة وموافقة المدير الفنى فى حضور أعضاء المجلس على عودة اللاعب للتدريبات بعد اعتذاره، فضلا عن تصريحاته عقب فوز الأهلى على استاد مالى بحصوله بمفرده على بطولات دورى أفضل من البطولات التى حصل عليها الفريق المنافس طوال تاريخه فى البطولة.

من ناحية أخرى أدى الفريق أول تدريباته فى السابعة من مساء أمس على استاد «كورنيا البرات»، فيما يختتم الفريق تدريبات اليوم فى الثامنة والربع مساء وهو توقيت المباراة على الملعب التى ستقام عليه.

وينتظر أن تعود البعثة السبت حيث يخرج اللاعبون فى جولة تسوق صباحا قبل التوجة إلى مطار مدريد.

من جانبه أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الفريق جاهز لمباراة إسبانيول وأن الفوز على الملعب المالى والتأهل إلى دور الثمانية فتح شهية اللاعبين لتقديم عرض جيد أمام الفريق الإسبانى. وأضاف أن الحديث عن مباريات الدورى الأفريقى بعد الوقوع مع الزمالك فى مجموعة واحدة سابق لأوانه وأمامنا فترة راحة بعد الانتهاء من اللقاء الإسبانى لنبدأ بعدها التجهيز للبطولة.

وأشاد عبدالحفيظ بروح اللاعبين وإصرارهم على تخطى عقبة المنافس المالى، رغم الظروف الصعبة التى عاشها الفريق بتوقف النشاط.


المصدر : جريدة الوطن


عاجل عبد الله سيسيه في نادي الزمالك









Advertisement


Read 16606 times Last modified on الخميس, 17 أيار 2012 14:23

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors