باتشيكو: قدمنا مباراة كبيرة ولم نحسم التأهل للنهائي

Written by 
Published in كرة القدم
الأحد, 18 تشرين1/أكتوير 2020 23:11
Rate this item
(4 votes)
باتشيكو: قدمنا مباراة كبيرة ولم نحسم التأهل للنهائي

Advertisement

أبدى البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب الزمالك، سعادته الشديدة بتحقيق الانتصار على الرجاء المغربي، في ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال في المؤتمر الصحفي: "واوجه التهنئة بفريق الرجاء على الفوز بالدوري المغربي، و أوجه التهئنة للاعبي الزمالك على الفوز في المباريات الأخيرة، خضنا 5 مواجهات في خلال 15 يوم، نحن الآن بين الشوطين".

وأضاف: "نحن الآن افضل بعد الـ90 دقيقة بعد الفوز في لقاء الذهاب، والرجاء يستحق كل الاحترام والتقدير، فريق قوي يضم لاعبين مميزين في جميع الخطوط".

وتابع: "كنا منظمين وأذكى في اللعب، وجهزنا نفسنا في الشوط الثاني لمباراة العودة، والطبيعي أننا نحتاج التوفيق في أي مباراة كرة قدم، كل اللاعبين يجب أن يعرفوا طريقة اللعب تحت الضغوط، وأن يحافظوا على النتيجة".

وواصل: "سنستعد للمباراة المقبلة، ستكون مواجهة صعبة بكل تأكيد، وطبيعي أننا نحلم بالوصول للنهائي، الفوز مجرد خطوة، ولم نحقق شيئًا حتى الآن".

وقال : "شغلنا الشاغل هو تجهيز اللاعبين بالاستشفاء، تجنبا للإرهاق، خاصة في ظل ضغط المباريات الرهيب على الفريق، لم يكن لدينا فرصة للتدريب بشكل جيد، لأن الفريق 5 مواجهات خلال 15 يوم، ونعاني من الغيابات بسبب إصابة عدد كبير من اللاعبين".

وقال : "اللاعبون الذين شاركوا في لقاء اليوم، قدموا مباراة جيدة، لقد شارك في اللقاء أحمد عيد 19 عاما، نسعى للفوز في المباريات ونجهز للمستقبل أيضا".

واستطرد: "بعد المباريات نسعى لتصحيح الأخطاء، لدينا بعض الأمور ودائما هناك انتقادات، عملت سنين طويلة في كرة القدم، عمل الحكام دائما صعب للغاية، ومن الصعب إرضاء الطرفين".


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors