جروس : لم نفقد الامل .. الفوز بالثلاث نقاط سيعيدنا للمنافسه

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 02 آذار/مارس 2019 20:15
Rate this item
(0 votes)
جروس : لم نفقد الامل .. الفوز بالثلاث نقاط سيعيدنا للمنافسه

Advertisement

أكد السويسري جروس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة مباراة الفريق أمام بترو اتليتكو الأنجولي المقرر لها غدا الأحد في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات بالكونفدرالية والتي ستقام على ملعب 11 نوفمبر.
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم على أن الزمالك يخوض المباراة لتحقيق الفوز لأن الأمر في غاية الأهمية من أجل العودة ، لاسيما وأن الفريق يتذيل المجموعة برصيد نقطتين ، مشيرا وأشار حصد النقاط الثلاثة سيجعل فريقه يعود بقوة . وأضاف أن الفريق لديه أمل في العودة للمنافسة ، والحصول على أحد بطاقتي التأهل لدور ال 8 .
وأكد أن الزمالك سيقاتل من أجل الفوز وتحقيق أول انتصار للفريق بالمجموعة والوصول الى النقطة الخامسة .وأشار إلى أنه رغم الغيابات المؤثرة والمتمثلة في طارق حامد ومحمود علاء وكهربا ، الا أنه لديه ثقة في مجموعه اللاعبين المتواجدين ، في تحقيق الفوز لامتلاكهم امكانيات وقدرات مميزة ، ولديهم أحساس بالمسئولية .
وأضاف جروس أن بطل أنجولا فريق قوى ، ولديه مجموعه جيدة من اللاعبين ، والجانب الهجومي مميز له ، وسيعمل الزمالك على استغلال الثغرات والاخطاء من أجل تحقيق الانتصار ، والعودة للمنافسة وتحسين ترتيب الفريق بالمجموعة .
وأضاف المدير الفنى ، فريق بترو اتليتكو لديه مجموعه من اللاعبين يمتازون بالسرعات الفائقة ، كما أن الزمالك لديه مجموعه مميزة من المدافعين يثق في امكانياتهم ، وقادرون على التعامل بشكل جيد مع لاعبي بطل انجولا .
وأوضح جروس أن الزمالك سيخوض مباراة غدا امام بترو اتليتكو بروح قتالية عالية وشجاعة واصرار على الفوز ، لانها الفرصة الاخير للفريق بالمجموعة .

وأشار كريستيان جروس إلى أنه سيعمل على استغلال المساحات من أجل التسجيل واستغلال جميع الفرص والتعامل معها بشكل جيد ، لتحقيق الفوز بالمباراة .
وأوضح المدير الفني ، الاجواء المناخية في أنجولا صعبة ، من حيث درجة الحرارة والرطوبة ، وسيخوض الفريق اللقاء بذكاء حتى لا يتعرض اللاعبون الى الارهاق والاجهاد


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors