غانم سلطان: زمالك 99 تخطى كل الصعاب وفاز بجدارة على الأهلي

Written by  مصطفي جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 09 نيسان/أبريل 2018 21:05
Rate this item
(0 votes)
غانم سلطان: زمالك 99 تخطى كل الصعاب وفاز بجدارة على الأهلي

Advertisement

عرب غانم سلطان المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي عن سعادته بفوز فريق النادي 99 علي الاهلي اليوم ببطولة الجمهورية. واكد سلطان ان لقاء اليوم كان صعبا للغاية واستطاع اللاعبون تخطي هذا اللقاء بالفوز بجدارة واستحقاق.

وشدد غانم سلطان علي ان هولاء اللاعبين اثبتوا كفاءتهم للدفاع عن قميصا النادي وانهم علي قدر كبير من المسئولية والرجولة. وواصل أنه علي الرغم من الصعوبات التي تواجه القطاع والنادي عامة في الفترة الاخيرة من خلال السفر في نفس اليوم في اللقاءات الخارجية الا انهم استطاعوا التغلب علي ذلك بتحقيق نتائج طبية .

واشار المدير الفني للقطاع الى ان فريق 99 بالنادي يضم العديد من اللاعبين الموهبون الذين يستطيعون الدفاع عن قميص النادي كذلك الفرق الاخري بالنادي. مضيفا ان الجميع بالقطاع سواء رئيس القطاع بدر حامد او المدربون لا يبخلون في تقديم اقصي ما لديهم لخدمة النادي العظيم موجها الشكر للمدير الفني لفريق 99 محمد مصطفي ممس علي الفوز اليوم علي الاهلي.

واختتم سلطان تصريحاته بان الادارة بقيادة مرتضي منصور تقوم بمجهودات عظيمة مع القطاع والجميع من اجل النجاح رغم الصعوبات التي يواجهها النادي في الفترة الاخيرة مقدما لهم التهنئة علي الفوز اليوم متمنيا مواصلة النجاحات الفترة القادمة.

وكان الزمالك قد فاز علي الأهلي مساء اليوم بثلاثة أهداف لهدفين في بطولة الجمهورية .


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors