مرتضي : مصدوم من موقف الوزير وهذا موعد الصفقة المدوية

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الأحد, 04 آذار/مارس 2018 11:39
Rate this item
(0 votes)
مرتضي : مصدوم من موقف الوزير وهذا موعد الصفقة المدوية

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv أنه مصدوم من قرار وزير الشباب والرياضة الزملكاوى المهندس خالد عبد العزيز، بفرض حراسة على نادى الزمالك، في الوقت الذى تجاهل فيه سرقات بالملايين في بعض الأندية، مشيرا إلي أن جماهير النادي لن تنسى له موقفه.

 

وأضاف أن مجلس الإدارة وفر لخزينة الزمالك 200 مليون جنية ودعم كل الفرق بصفقات من العيار الثقيل، بخلاف الطفرة والثورة الإنشائية داخل النادى، وجميع الاعضاء شرفاء ومحترمين.

 

وكشف رئيس الزمالك بانه لن يسمح بوجود مزور داخل مجلس ادارة الزمالك مهما كان الثمن، وانه سيظل يحارب الفساد والمرتشين ومن يسعى لتدمير وتخريب الزمالك.

 

وشدد منصور علي أن من قام بتوفير 200 مليون جنية للنادي لا يخاف من وجود 50 لجنة، والزمالك مفتوح أمام الجميع، ولدينا ثقة بأن اللجنة الموجودة من نيابة الأموال العام ستكشف العصابة التى دمرت النادي، والشخصيات الشريفة التى حافظت على أموال النادي.

 

وواصل رئيس الزمالك مؤكدا أنه لا يوجد تشميع لخزينة النادي، ولجنة نيابة الأموال العامة متواجدة وتقوم بعملية الجرد، وأنه شخصيا طلب من الموظفين والعمال في النادي تسهيل مهمة عملهم، وأن التظاهر كان بسبب بعض المواقع التي سربت شائعات وأكاذيب لا أساس لها من الصحة عن الحجز على النادي.



وأردف  "تركى ال شيخ قام بالتبرع ب 18 مليون جنيه بصفة شخصية له وقام بإيداع تلك الأموال في خزينة الزمالك لإنهاء صفقة التونسي حمدى النقاز.



وأعلن عن وجود صفقة قنبلة ستهز أرجاء مصر، ودعي الجمهور الأبيض للتجمع يوم السبت بعد القادم في مقر النادي للكشف عن الصفقة.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors