تعديلات منتظرة في القائمة الأفريقية

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 13 كانون2/يناير 2018 14:07
Rate this item
(1 Vote)
تعديلات منتظرة في القائمة الأفريقية

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الجهاز الفني فريق الكرة الأول بالزمالك سيجري تغييرات علي قائمة الزمالك الأفريقية خلال الساعات المقبلة، خاصة وأن الأسماء تم إرسالها للإتحاد الإفريقي قبل تولي إيهاب جلال مسئولية تدريب الفارس الأبيض.

 

ومن المتوقع قيد حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي، بعد إنهاء إجراء إنضمامه لصفوف القلعة البيضاء بصفة رسمية خلال الساعات المقبلة، إضافة إلي قيد محمد إبراهيم، والذي تم حذف إسمه من القائمة الأولية بقرار من رئيس النادي مرتضي منصور، ومن المتوقع حذف بعض الأسماء التي تم قيدها من قبل مثل أحمد مجدي.

 

ويحق للزمالك الإستبدال في القائمة الأفريقية حتى يوم الاثنين المقبل الموافق 15 يناير، باستبعاد أي لاعب وإضافة آخر بعد قيد 26 لاعبا فى القائمة المبدئية ليتبقي 4 أماكن خالية لكن خلال الفترة من 15 إلى 31 يناير يحق للأبيض إضافة أسماء جديدة فقط دون إستبدال أحد اللاعبين المتواجدين حاليا فى القائمة.

 

ويتأهب الزمالك لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في إفتتاح الدور الثاني في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز، حيث إنتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيكون اللقاء هو البداية الفعلية لإيهاب جلال مع الفريق حيث أن مباراة القمة تسلم المهمة قبلها ب 24 ساعة فقط.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في بطولة الدوري العام برصيد 28 نقطة من 17 مباراة خاضها هذا الموسم، بعدما تعرض ل 5 هزائم و4 تعادلات، ويبتعد عن المصري صاحب المركز الثالث بنقطتين.

Advertisement


Last modified on السبت, 13 كانون2/يناير 2018 16:42

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors