الزمالك يضع اللمسات الأخيرة علي أول صفقات يناير

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 13 كانون2/يناير 2018 13:44
Rate this item
(2 votes)
الزمالك يضع اللمسات الأخيرة علي أول صفقات يناير

Advertisement

علم Zamalek.tv أن وفد نادي الزمالك يجتمع حاليا مع رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلى في تونس لتوقيع العقد الثلاثى الخاص بانتقال حمدي النقاز ظهير أيمن النجم لصفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.


وأعلن نادي الزمالك منذ أيام قليلة تعاقده مع النقاز لمدة ثلاثة مواسم و نصف بعد الجلسة التى جمعته مع مرتضى منصور رئيس النادي في منزله لتوقيع العقود.

 


وأتفق مجلس الزمالك مع نظيره بالنجم الساحلى على إتمام صفقة حمدي النقاز نظير سداد 700 ألف دولار سيقوم النادي الأبيض بسدادها فور توقيع العقد الثلاثي وإتمام الصفقة بشكل رسمي.


وأرسل الزمالك وكيل اللاعبين نبيل أبو زيد، وسيط إتمام صفقة النقاز إلى تونس، من أجل إنهاء إجراءات ضم اللاعب، بعد الاتفاق الرسمى بين الناديين على الصفقة واجتياز اللاعب للكشف الطبي الذى خضع له بالقاهرة.


ويعد صاحب 25عام من أبرز الأظهرة العربية والأفريقية وقدم مستويات عالية في السنوات الأخيرة مع ناديه النجم الساحلي، وساهم مع زملائه في قيادة نسور قرطاج للصعود إلي مونديال روسيا 2018.

 

ويملك الزمالك لاعبين في مركز الظهير الأيمن هم حازم إمام وأحمد مجدي، ويسعي مجلس الإدارة لتدعيم هذه الجبهة خاصة بعد قرار الإستغناء عن السوري علاء الشبلي، إضافة إلي المستويات المتواضعة التي يقدمها حازم إمام

Advertisement


Last modified on السبت, 13 كانون2/يناير 2018 16:45

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors