بعد سيسيه .. هل يظفر الإتحاد السكندري بمحترف آخر من الزمالك؟

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 13 كانون2/يناير 2018 12:30
Rate this item
(0 votes)
بعد سيسيه .. هل يظفر الإتحاد السكندري بمحترف آخر من الزمالك؟

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مسئولي القلعة البيضاء يبحثون عن لاعب محترف للتعاقد معه في يناير الجاري لتدعيم الخط الأمامي، وذلك بتوجيه من إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي.


وبناءا علي ذلك سيتم الإستغناء مؤكدا عن واحد من الأفارقة المقيدين بقائمة الفريق في حال نجاح مجلس الإدارة في إنتداب محترف جديد، وهم النيجيري معروف يوسف، والغاني بنجامين أشيامبونج، والكونغولي كاسونجو كابونجو، بعدما تم التعاقد مع حمدي النقاز لاعب النجم الساحلي والمنتخب التونسي.


ويعد أشيامبونج، مهاجم الفريق أقرب اللاعبين المرشحين للرحيل عن صفوف الفارس الأبيض في الفترة الحالية، خاصة بعد إبتعاد اللاعب عن إختيارات إيهاب جلال المدير الفني الفريق للمباراة الثانية علي التوالي.

 

ومن جهته أبدي لاعب الداخلية الأسبق ترحيبه بالإنتقال للإتحاد السكندري خلال فترة إنتقالات يناير الحالية على سبيل الإعارة، مفضلا الإنضمام لزعيم الثغر علي فريقي إنبي والإسماعيلي اللذان يرغبان في التعاقد معه.

وتلقي اللاعب عروضا من أندية إنبي والإسماعيلي والإتحاد السكندري، بعد الانباء التى ترددت عن نية الزمالك فى وضع اللاعب فى قائمة الراحلين عن الفريق فى يناير الجاري.

 

ويتأهب الفارس الأبيض لملاقاة فريق الإنتاج الحربي في إفتتاح الدور الثاني في الجولة الثامنة عشر من عمر الدوري الممتاز، حيث إنتهت مباراة الدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وسيكون اللقاء هو البداية الفعلية لإيهاب جلال مع الفريق حيث أن مباراة القمة تسلم المهمة قبلها ب 24 ساعة فقط.

 

الجدير بالذكر أن الإتحاد السكندري تعاقد مع ثنائي الزمالك رزاق سيسيه وأحمد كابوريا في فترة إنتقالات يناير الحالية، وذلك علي سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، كما يقترب أحمد مجدي من الإلتحاق بزملائه السابقين في الساعات المقبلة.


Advertisement


Last modified on السبت, 13 كانون2/يناير 2018 12:44

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors