تطور عاجل يقرب النقاز من الزمالك رسميا خلال ساعات

Written by 
Published in كرة القدم
الأربعاء, 03 كانون2/يناير 2018 15:09
Rate this item
(2 votes)
تطور عاجل يقرب النقاز من الزمالك رسميا خلال ساعات

Advertisement

علم Zamalek.tv أن مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضي منصور يكثف جهوده في الساعات الحالية، لحسم  صفقة إنتقال حمدى النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي لصفوف الزمالك.

ويسعي مسئولو الأبيض إلي التوصل لإتفاق نهائى مع ناديه حول طريقة سداد قيمة الصفقة و الذى شهد خلافا خلال الساعات الماضية، علي الرغم من الإستقرار علي قيمة الصفقة.


ومن جهته تقدم الزمالك بإقتراح جديد، حيث يفيد سداد 75% من قيمة صفقة النقاز كاش لنادى النجم الساحلي وسداد باقى قيمة الصفقة البالغة 25% بعد شهر.


وكان الزمالك والنجم الساحلى اتفاقا على إتمام صفقة الظهير الأيمن نظير 750 ألف دولار وأقترح النادي الأبيض سداد 375 ألف دولار كاش فور توقيع العقود و سداد 375 ألف دولار أخرى بعد 6 شهور وهو ما رفضه النادي التونسي.


وينتظر نادي الزمالك رد مسؤولي النجم الساحلي التونسي على الاقتراح الجديد الليلة لحسم الصفقة بشكل رسمي وضم اللاعب، نظرا لإحتياج الفريق لخدمات الدولي التونسي في الجبهة اليمني.

 

ويعد صاحب 25عام من أبرز الأظهرة العربية والأفريقية وقدم مستويات عالية في السنوات الأخيرة مع ناديه النجم الساحلي، وساهم مع زملائه في قيادة نسور قرطاج للصعود إلي مونديال روسيا 2018.

 

ويملك الزمالك لاعبين في مركز الظهير الأيمن هم حازم إمام وأحمد مجدي، ويسعي مجلس الإدارة لتدعيم هذه الجبهة خاصة بعد قرار الإستغناء عن السوري علاء الشبلي، إضافة إلي الإصابات المتكررة التي يتعرض لها حازم إمام.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors