حازم إمام وميدو يطالبان الدولة بالتدخل لإنتشال الزمالك من جحيم مرتضي

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 23:01
Rate this item
(1 Vote)
حازم إمام وميدو يطالبان الدولة بالتدخل لإنتشال الزمالك من جحيم مرتضي

Advertisement

طالب الثنائي أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق للزمالك وحازم إمام نجم القلعة البيضاء الأسبق تدخل الدولة متمثلة في المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة لحل أزمة مجلس إدارة الزمالك وإنتشال الفريق من التدهور.

 

وشدد ميدو في تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv علي أن الدولة لو لم تتدخل لتوقف مرتضي منصور رئيس النادي ستكون شريكة في هدم الزمالك وتدهوره، لأنه من غير الطبيعي السكوت علي هذه المهزلة.

 

وأضاف أن علي مرتضي منصور إحترام قرار الجمعية العمومية التي إختارت قائمته ويعترف بهاني العتال كنائب له ويجلس معه ويحل الأزمات حتي لو هناك قضايا منظورة أمام القضاء، فالجمهور ليس له أي علاقة بهذه المهاترات، وإنما يريد أن يري الفريق في الوضع الصحيح فقط وليس بالمركز الرابع.


ويرفض مرتضى إتخاذ  أي قرار ضد المدير الفني في الفترة الحالية باعتباره لم يتسلم مهمة إدارة النادي لحين رحيل هاني العتال نائب الرئيس من مجلس إدارة النادي، وعودة نجله.

 

وتلقي الزمالك الهزيمة الثالثة له في الموسم الحالي من 12 جولة وتعادل في 4 مباريات أمام فرق ضعيفة مثل الرجاء وطنطا وآخري في وسط الجدول كإنبي والإنتاج الحربي، ليظل الأبيض في المركز الرابع برصيد 19 نقطة بينما ينفرد الإسماعيلي بالصدارة بعد وصوله للنقطة 30.

Advertisement


Last modified on الخميس, 14 كانون1/ديسمبر 2017 23:06

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors