موقف حازم إمام من مباراة الإسماعيلي المقبلة

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 08 كانون1/ديسمبر 2017 13:35
Rate this item
(0 votes)
موقف حازم إمام من مباراة الإسماعيلي المقبلة

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الجهاز الطبي لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء بقيادة محمد أسامة يكثف جهوده في الآونة الأخيرة أملا في تجهيز حازم إمام الظهير الأيمن للفريق لمباراة الإسماعيلي المقبلة، المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز والتي ستقام باستاد القاهرة.

 

و تغيب اللاعب عن مباراتي الفريق أمام الرجاء في الجولة الثانية عشر للدوري وحرس الحدود في دور الستة عشر لبطولة كأس مصر بسبب الإصابة في عضلة السمانة.

 

وينفذ حازم إمام برنامج علاجي في الفترة الحالية لتجهيزه للقاء المقبل وبالفعل تزايدت فرصة اللاعب للحاق بالمباراة المرتقبة أمام الدراويش.

 


وكان الجهاز الفني للزمالك قد إعتمد على يوسف أوباما مهاجم الفريق في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة حرس الحدود الأخيرة في الكأس، في حين شارك أحمد توفيق لاعب الوسط في مركز الظهير الأيمن خلال مباراة الرجاء بالدوري والتي إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

 

وبات الزمالك أول المتأهلين لدور الثمانية من بطولة كأس مصر بعد تخطيه عقبة حرس الحدود في المباراة التي جمعتهم يوم أمس علي ستاد السلام والتي إنتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف مقابل للاشئ.


Advertisement


Last modified on الجمعة, 08 كانون1/ديسمبر 2017 14:08

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors