من وضع تشكيل الزمالك أمام الرجاء؟

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
السبت, 02 كانون1/ديسمبر 2017 18:24
Rate this item
(6 votes)
من وضع تشكيل الزمالك أمام الرجاء؟

Advertisement

الرجاء يتقدم علي الزمالك أداء ونتيجة في 45 دقيقة كارثية برعاية مرتضي ونيبوشا، فالجميع يعلم جيدا أن الثنائي الهجومي هي الخطة المحببة إلي قلب رئيس النادي ودائما ما يصرح بذلك في كل الفضائيات والمؤتمرات الصحفية.

 

الرجاء أسوء فرق الدوري المتتاز من حيث النتائج والمركز ويتقدم عليك بهدف في النتيجة وأفضل كأداء، وكاد أن يعزز تقدمه في مناسبتين، كل ذلك ليس من محض الصدفة مطلقا.

 

نيبوشا جلسته بمرتضي لها تأثير كبير ملحوظ للجميع علي التشكيل الأساسي وخطة الفريق في الملعب، أين كاسونجو كابونجو أفضل لاعب في الفريق في المباراة الماضية في الفريق ككل.

 

هل يعقل أن يدخل الزمالك مباراة رسمية بعد تعثر في الجولة الماضية أمام المقاصة بثلاثية برأسي حربة لم يسجلوا هدفا واحدا منذ بداية الموسم، وبعيدا عن الشح التهديفي، مستوياتهم الفنية والبدنية في قمة التدني خاصة خالد قمر الذي لا يعجب بقدراته سوي مرتضي منصور وهو من أتي به بعد تجارب فاشلة مع الإتحاد السكندري ومن قبله سموحة فتواجد خالد قمر في قائمة الـ 30 فضيحة و تواجده في قائمة الـ 18 جريمة و اشتراكه كاساسي انتحار.

 

المدير الفني الذي لا يلاحظ الخلل النابع من تواجد ثنائي قلبي الدفاع علي جبر ومحمود علاء في التشكيل الأساسي بالمباريات الماضية فهو ليس بمدرب ولا يمت للمهنة بصلة، الفريق تلقت شباكه 11 هدف في أول 11 أسبوع بينما الموسم الماضي الذي يعد من أسوء مواسم الفريق طوال تاريخه بإحتلاله المركز الثالث بالدوري والخروج خالي الوفاض من البطولات الإفريقية والعربية والمحلية إستقبل هدفين بعد مرور 10 جولات!!

ناهيك عن ذلك بطئ ثنائي الدفاع يسهل المهمة أمام أي مدير فني يبني خطته علي التكتل الدفاعي واللعب علي الهجمات المرتدة وهو ما حدث بالفعل في مبارتي سموحة والمقاصة

 

وحارس الفريق الذي من المفترض نصف قوة الفريق يتسبب بإستهتاره في تأخر الفريق في أول 4 دقائق أمام المقاصة وفي أول 20 دقيقة أمام الرجاء، متي يصبح الشناوي حارس متماسك يستطيع حمل مسئولية حراسة المرمي لنادي بحجم الزمالك، إلي متي سنظل نختلق الأعذار له؟!!


Advertisement


Last modified on السبت, 02 كانون1/ديسمبر 2017 18:41

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors