بندق يفتح النار علي الشناوي ونيبوشا ويعلنها "مرتضي أحد أسباب هزيمة المقاصة"

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 28 تشرين2/نوفمبر 2017 13:56
Rate this item
(1 Vote)
بندق يفتح النار علي الشناوي ونيبوشا ويعلنها "مرتضي أحد أسباب هزيمة المقاصة"

Advertisement

شن خالد الغندور كابتن الزمالك الأسبق في تصريحات إذاعية تابعها zamalek.tv هجوما حادا علي المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء علي خلفية الهزيمة بثلاثية أمام فريق مصر المقاصة.


وشدد الغندور علي أن تمركز اللاعبين داخل الملعب من أهم وظائف المدير الفني ومهمته الأساسية، وتعجب من الدور الهجومي الملحوظ للثنائي مؤيد العجان ومحمود علاء علي حساب الشق الدفاعي.


وتلقي الزمالك هزيمة أخري أمام المقاصة بثلاثية مقابل هدف ضمن إطار فعاليات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الممتاز، ليواصل الفريق تراجعه بعد تفريطه في 12 نقطة من 10 مباريات.


وواصل متساءلا هل الحل هو رحيل نيبوشا عن القيادة الفنية للفريق، وتابع " الزمالك يملك 30 لاعب بينهم 20 صفقة جديدة وتم تغير جلد الفريق بالكامل فما الحجة الآن للنتائج الهزيلة ".


وأضاف " كيف يخطأ احمد الشناوي حارس الزمالك خطأ فادح مثل ذلك في مباراة هامة بالدوري وهو مرشح لقيادة المنتخب الوطني بكأس العالم؟ ".


وإختتم تصريحاته مؤكدا أن العدل أساس الملك، والإدارة لا تعدل في معاملتها مع هاني العتال نائب الرئيس وعبدالله جورج عضو مجلس الإدارة المنتخبين من الجمعية العمومية.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors