العندليب : انا زعلان

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 22:58
Rate this item
(1 Vote)
العندليب : انا زعلان

Advertisement

في تحليله لمباراة الزمالك و النصر أكد العندليب عبد الحليم علي انه يشعر بالزعل و الحزن عقب فوز الزمالك على النصر لان جماهير الزمالك لا تقبل بمجرد الفوز بدون متعة .

و اضاف عبد الحليم علي انه كان يجب على اللاعبين اخراج افضل ما عندهم و هم يلعبون ضد فريق ضعيف و ان هناك عدم جماعية و اللاعبين يجب عليهم ان يعوا انهم يلعبون في الزمالك و جماهير الزمالك لا تقبل بمثل هذا الاداء .

و واصل حليم انتقاده للاعبين لعدم التعاون مع كاسونجو الذي يرى انه افضل مهاجمي الزمالك و انه يجب معاقبة اللاعبين على عدم التمرير لكاسونجو خاصة مع وصول اللاعبين لمناطق مؤثرة و عدم النظر لتمركز مهاجم الفريق و الانانية في انهاء الهجمات بشكل سئ

و شدد حليم انه كمهاجم يحتاج في اسواء حالته لمساندة اللاعبين له لاحراز الاهداف و من ثم العودة لحالته الطبيعية و كاسونجو في مباراة اليوم  كان في افضل مستوى له منذ الانضمام للزمالك و لم يجد معاونة لاستعادة ثقته و خطورته المعروفة .

وكان الزمالك قد حقق فوزه الثالث علي التوالي لأول مرة هذا الموسم بعد تخطيه عقبة النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة ضمن إطار الجولة التاسعة من عمر الدوري العام.

وبذلك وصل الفارس الأبيض للنقطة 18 من 9 جولات بعد تحقيقه 5 فوز و 3   تعادلات وهزيمة واحدة ليحتل المركز الثاني خلف الإسماعيلي متصدر الدوري ب 20 نقطة.

 

Advertisement


Last modified on الجمعة, 17 تشرين2/نوفمبر 2017 23:24

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors