Print this page

الزمالك يتفادي مفاجآت الكأس بتخطي عقبة المنيا و يضرب موعدا مع الحرس

Written by  محمد البراموني
Published in كرة القدم
الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 22:32

Rate this item
(2 votes)
الزمالك يتفادي مفاجآت الكأس بتخطي عقبة المنيا و يضرب موعدا مع الحرس

Advertisement

علي الرغم من الإداء المزري الذي قدمه لاعبو الزمالك في المباراة إلي أن الفارس الأبيض يخطو خطوته الأولي في بطولة كأس مصر بالفوز علي المنيا بنتيجة 1/0 و العبور إلي دور ال 16 من البطولة.

نيبوشا دخل اللقاء بتشكيل مرغما عليه للغيابات العديدة في صفوف الفريق سواءا بإنضمام الثلاثي علي جبر و طارق حامد و أحمد الشناوي للمنتخب الوطني أو إلتحاق العجان بمنتخب سوريا.

وبدأ المونتنيجري اللقاء بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: محمود جنش
خط الدفاع: حازم إمام و محمود علاء و محمود حمدي الونش و أحمد أبو الفتوح.
خط الوسط: محمود دونجا وأحمد دووادا.
أمامهم: عبد الله جمعة وأحمد مدبولي و أيمن حفني.
خط الهجوم: كاسونجو كابونجو.

الشوط الأول لم يشكل مهاجمو الزمالك أي خطورة علي مرمي فريق المنيا بإستثناء فرصتين إحداهما من ركلة ركنية كادت أن تسكن شباك ممثل الصعيد.

ولم يقدم أي لاعب ما يذكر بإستثناء المشهد العجيب لمحمود جنش حارس الفريق الذي عرض نفسه لإصابة قوية عباراة عن كسر مضاعف في اليد ليتم تغيره بعمر صلاح، وذلك بعد توجيه ذراعه ناحية مهاجم المنيا وهو مندفع بقوة.

في بداية الشوط الثاني كشر الزمالك عن أنيابه بفرصتين عن طريق كاسونجو كابونجو و أخري عن طريق أحمد مدبولي لكن دون جدوي حتي أتت الدقيقة 58 وتمكن المهاجم الكونغولي من فك الشفرات الدفاعية للفريق المنياوي بعد إستخلاص عبدالله جمعة الكرة ببسالة تحسب له ثم تمريرة رائعة تلقاها كاسونجو من أحمد داوودا كسر بها مصيدة التسلل وتقدم بالهدف الأول.

ودفع نيبوشا بتغيرين لتنشيط الهجوم باسم مرسي علي حساب أحمد مدبولي الغير موفق في المباراة، و محمد الشامي في الدقيقة 80 بدلا لكاسونجو، ولكن علي الرغم من المحاولات التي صنعها أيمن حفني مكسب اللقاء لم يتمكن الزمالك من تعزيز التقدم بهدف ثاني لتنتهي المباراة بهدف كاسونجو.

الجدير بالذكر أن الفارس الأبيض سيواجه فريق حرس الحدود في دور ال 16 بعد تخطي الأخير فريق طنطا في المباراة التي جمعتهما اليوم علي ملعب أبناء السيد البدوي.

Advertisement