مباراة المنيا تكشف عهر عامر حسين و أرجوزات اتحاد الكرة و ضعف رئيس الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 17:08
Rate this item
(6 votes)
مباراة المنيا تكشف عهر عامر حسين و أرجوزات اتحاد الكرة و ضعف رئيس الزمالك

Advertisement

قبل أسبوعين خرج علينا عامر حسين رئيس لجنه المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم فى تصريحات تلفزيونية يشدد على عدم تأجيل مباراة الزمالك و وادى دجلة لمدة ساعة واحدة والتى لعبت فى نفس توقيت نهائى البطولة الأفريقية لكرة اليد بين الزمالك و الترجى التونسى بداعى عدم قدرته على التأجيل فى نفس اليوم و بداعى حقوق الرعاة و الاعلانات و أجزم على عدم تأجيل المباراة لمدة ساعة واحده فقط، ولكن السبب الحقيقى لعدم تأجيل مباراة الزمالك و دجلة هو شراء الراعى بريزنتيشن لحقوق نهائى كرة الطائرة بين المنتخب المصرى و التونسى الذى كان من الممكن إذاعتها مع لقاء الدورى على قناتين مختلفتين لكن الراعى يدرك أن مشجعى الكرة لن يشاهدوا كرة طائرة.



عامر حسين خدام الأهلى نفسه هو من قام بتأجيل مباراة الزمالك و دجله لمدة يوم لتعارضها مع مباراة الأهلى و الوداد المغربى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا مع أنها مسابقة غير محلية لكى يتثنى للجميع مشاهدة الاهلى كما أن الراعى يرغب فى تأجيل المباراة و ليس مرتضى منصور الذى لا قيمه له عند اتحاد الكرة.

 

عامر حسين و لجنه المسابقات ما هم الا خدامين للشركة الراعية فطالما الشركة الراعية اشترت حقوق مباراة قام حسين بتأجيل اى مباراة تعارض موعد المباراة التى اشترتها الشركة الراعية.

 

فالعام الماضى قام عامر حسين بتأجيل المباراة الهامة بين الزمالك و المقاصة فى الدورى العام والتى تسبتت أحداثها فى تحديد بطل المسابقة فهى كانت تهم جمهور الأهلى و الزمالك لكن بريزنتيشن قامت بشراء حقوق مباراة المصرى البورسعيدى فى بطولة الكونفدرالية التى كان موعدها فى نفس لقاء الزمالك لتأمر الشركه الراعية خادمها حسين بتاجيل مباراة الزمالك لأنه إذا إذيعت المبارتان فى نفس الموعد ستخسر الشركه الراعيه لان الجميع منشغل فى مصر بمتابعه اللقاء الهام للزمالك و المقاصة و سيتابع أبناء بورسعيد فقط لقاء فريقهم.

 


حسين الذى رفض تأجيل مباراة الزمالك و دجلة من أجل بطولة غير محلية هو نفس من قام بتأجيل مباراة الزمالك و المقاصة من أجل بطولة غير محلية لكن عامر لا يستطيع رفض كلمه لسيده "الشركة الراعية".

 

و اليوم نحن أمام فضيحه كشفها تأجيل مباراة الزمالك و المنيا لمدة نصف ساعة بسبب تدريب المنتخب، هل لا يعلم حسين موعد تدريب المنتخب المصرى منذ أسابيع و على أساسها قام بوضع موعد لقاء الزمالك أم أن سيده أخبره بتأجيلها لتعارضها مع مصالحه.

 

كل هذه الاحداث الفاسدة تكشف أن مرتضى منصور هو شخص لا قيمة له عند اتحاد الكرة و عامر حسين.

Advertisement


Last modified on الجمعة, 10 تشرين2/نوفمبر 2017 15:14

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors