هل يعمل اتحاد الكرة علي الإطاحة بالزمالك من الكأس؟

Written by  محمد النجار
Published in كرة القدم
الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 14:47
Rate this item
(3 votes)
هل يعمل اتحاد الكرة علي الإطاحة بالزمالك من الكأس؟

Advertisement

لجنه الجكام الرئيسية بالاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة عصام عبدالفتاح تقرر تعيين إبراهيم نور الدين حكماً لمباراة الزمالك و المنيا فى دور الـ 32 بكأس مصر.


إبراهيم نور الدين الذى أفسد نهائى البطولة العربية و صاحب الواقعة الشهيرة بضربه من لاعبى الفيصلى الأردنى بعدما تعمد هزيمه الفيصلى فى نهائى البطولة كإنتقام للأهلى من الفيصلى الذى أذل و أقصى الأهلى بنصف نهائى البطولة، و تسبب على أثرها بحدوث أحداث شغب داخل الملعب.


إبراهيم نور الدين الذى يعد من أكثر الحكام ظلماً للزمالك فى الدورى العام حيث منح أحمد الشيخ لاعب المقاصة ركلة جزاء وهميه ساهمت فى تغير مسار المباراة و خروج الزمالك منها خاسراً.


كما تغاضى نور الدين عن ركلة جزاء واضحه للزمالك فى نفس المباراة أيضاً ما يعنى تعمده و تعنته الشديد ضد الزمالك .


كما قام إبراهيم نور الدين بالتغاضى عن ركلة جزاء واضحه أمام الإسماعيلى فى الدورى العام غيرت مسار بطولة الدورى العام من الزمالك للأهلى الذى يجامله نور الدين دائماً.



 

فى المقابل نور الدين هو اكثر الحكام مجاملة للأهلى بركلات جزاء وهميه لمساعدة الحمر فى الفوز ببطولة الدورى العام حيث اهدى الاهلى ركلة جزاء من وحى الخيال عندما اقتربت الكرة من يد لاعب المقاصة احتسبها ركلة جزاء للأهلي في مباراة كانت غيرت الكثير و الكثير في مسار الدوري العام، كما تغاضى أيضا فى نفس المباراة عن عدم احتساب ركلتى جزاء واضحتين للمقاصة.



 

و العديد من المجاملات الاخرى من نور الدين للحمر فى طريقة التعامل مع لاعبى الأهلى و التعامل مع لاعبى الفرق المنافسة للأهلى.


و أخيراً هل يعمل اتحاد الكرة علي الإطاحة بالزمالك من الكأس؟.

 

Advertisement


Last modified on الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 14:57

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors