أحمد سليمان يوضح رؤيته لرئاسة الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الخميس, 09 تشرين2/نوفمبر 2017 13:20
Rate this item
(0 votes)
أحمد سليمان يوضح رؤيته لرئاسة الزمالك

Advertisement

كشف أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق و المرشح على منصب رئاسة النادى فى الانتخابات المقامه يومى 23 و 24 نوفمبر الجارى فى تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv عن أن رؤيته داخل نادى الزمالك هى الحفاظ على المنشأت الموجودة و العمل على تطويرها.

 

و استنكر سليمان عدم وجود مطاعم عائلية داخل النادى و أنها مطاعم للأكل الجاهز فقط مؤكداً على سعيه لوجود سلسلة مطاعم عائلية.

 

و أكد سليمان على أنه سيتم بناء ستاد حلمى زامورا بنفس الشكل و التصميم القديم موضحاً أن قرار الإزالة كان سيئاً للغايه و كان من الواجب الحفاظ على الاستاد التاريخى العظيم و ترميمه.

 

و تابع سليمان تصريحاته قائلاً أنه سيعمل على زيادة عدد العضويات داخل النادى و البداية ستكون ببناء فرع نادى الزمالك بـ 6 أكتوبر و سيكون عن طريق مسابقة بين الشركات الاستشارية لعمل تصميم محترم يليق باسم نادى الزمالك العظيم مؤكداً على أنه سيتم الانتهاء من بناء فرع النادى بالكامل خلال فترة توليه رئاسه النادى.

 

و أوضح سليمان أنه سيتم إرسال البرنامج الانتخابى لكل عضو بالنادى فى منزله الأسبوع المقبل، كما أنه و قبل الانتخابات بأسبوع سيتم إلان البرنامج الانتخابى أمام الإعلام.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors