رسالة خاصة من نيبوشا لبعض اللاعبين وتألق خط الهجوم في أبرز أحداث مران اليوم

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 18:40
Rate this item
(1 Vote)
رسالة خاصة من نيبوشا لبعض اللاعبين وتألق خط الهجوم في أبرز أحداث مران اليوم

Advertisement

فى إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي حلمي زامورا فقد قام الجهاز الفنى بقيادة المونتينجرى نيبوشا بعمل تقسيمة بطول الملعب لتحهيز الفريق للقاء المقبل أمام المنيا فى دور الـ 32 بكأس مصر و التى ستقام يوم الخميس المقبل فى الثامنة مساءاً على ستاد القاهرة.

 

واعتمد نيبوشا على التمريرات القصيرة و التحرك بدون كرة حيث أوقف المران لأكثر من مرة لعلاج الأخطاء، وشهد المران تألق مهاجمى الفريق، حيث نالوا إشادة الجهاز الفني خاصة من طارق يحيي المدرب العام للفريق.

 

و كان المران قد بدأ بقيام اللاعبين بأحماء وتدريبات كرة باليد تحت إشراف ماركو مدرب الأحمال، كما عقد نيبوشا جلسة مع لاعبي الفريق للحديث عن مواجهة الكأس وطالبهم بالتركيز كما وعدهم بمنح فرصة لجميع المجتهدين في رساله موجهة للمستبعدين عن المباريات.

 

وفي سياق متصل أعطي مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك تعليمات خاصة لمدافعي الفريق محمود علاء ومحمد مجدي والونش للظهور بأفضل مستوي وعلاج السلبيات في المرحلة المقبلة.

 

وإستمر غياب لاعبا الفريق محمد أشرف روقة، و أحمد مجدي في ظل الإصابة التي يعاني منها الثنائي، كما شهد المران إنتظام محمود عبد العاطي دونجا، وكان اللاعب قد تغيب عن تدريبات الفريق بالأمس لحصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة نيبوشا، نظراً لارتباطه بحضور حفل زفاف شقيقه و تغيب أسامة إبراهيم وأحمد مجدي للإصابة.

 

ومن المقرر أن يختتم الفارس الأبيض تدريباته غداً استعداداً للمباراة المقبلة على أن يختار نيبوشا 18 لاعباً للانتظام في معسكر مغلق استعداداً للقاء المقبل أمام المنيا المقرر له يوم الخميس القادم فى الثامنة مساءاً.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors