الأهلي يتراجع و يعترف بخيبته

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 13:32
Rate this item
(2 votes)
الأهلي يتراجع و يعترف بخيبته

Advertisement

خرج علينا شيرين شمس المدير التنفيذي للنادى الأهلى فى تصريحات إذاعية تابعها Zamalek.tv أن الأهلى تراجع عن تقديم شكوى ضد بكارى جاساما حكم مباراة الإياب من نهائى دورى أبطال أفريقيا، وذلك لعدم وجود ما يستدعى لشكواه.

 

بهذا التصريح يناقض المدير التنفيذى للأهلى ما روجه مجلس إدارته بأنهم تعرضوا لظلم تحكيمى، كما يضرب هذا التصريح عرض الحائط بتصريح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الذى برر فشله كالعاده و علقها على شماعه الحكم، البدرى تناسى عدد البطولات التى حققها مع الاهلى بالفجر التحكيمى فى مصر.

 

تصريح شمس يكشف أيضاً عن إداعاءات الإعلام الأحمر و صراخهم و صياحتهم الكاذبه بأن الحكم ظلم الاهلى مؤكداً بهذا التصريح أن إعلام الأهلى الفاسد تعمد تعليق أسباب الهزيمه على حكم المباراة.

 

إعلام الأحمر كعادته يعلق فشله خارج مصر على الحكم و يفبرك الأحداث كما أوهم جمهور الأهلى بأن العرجون تلقى رشوة فى المباراة التى أذلهم النجم الساحلى بثلاثية نظيفه فى ستاد القاهرة، فقد أوهمهم أيضاً بأن إدارى نادى الوداد المغربى قد دفع رشوة للحكم.

 

و جاء تراجع الاهلى بعدما تيقنوا أن قرارات الحكم لم تكن بالفاجعة التي حولت مسار المباريات وانما الاخطاء المسموح بها في كرة القدم.

 


وكان الوداد المغربي قد سحق الاهلي في المباراة النهائية لدوري أبطال افريقيا بعد تعادله إيجابياً علي ستاد برج العرب قبل أن يفوز عليه في مركب محمد الخامس بهدف وليد الكرتي.

Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 13:41

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors