أبو رجيلة يكشف عن أغلي لاعب في تاريخ الزمالك

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 07 تشرين2/نوفمبر 2017 00:17
Rate this item
(0 votes)
أبو رجيلة يكشف عن أغلي لاعب في تاريخ الزمالك

Advertisement

أوضح رحاب أبو رجيله عضو مجلس إدارة نادى الزمالك فى تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv أن يحيي خالد لاعب كرة اليد بالنادى هو أغلى صفقة فى تاريخ كرة اليد فى مصر و تقدر بـمليون ونصف نظير انتقاله من نادى الجزيرة.

 

و كشف أبو رجيله عن أن متوسط رواتب لاعبى كرة اليد بالزمالك السنوى يتراوح بين 700 و 800 ألف جنيه بخلاف لاعب أو اثنين راتبهم السنوى يتخطى المليون جنيه.

 

كما كشف أبو رجيله أن رواتب لاعبى الألعاب الجماعية السنوية بالنادى تصل لـ 800 ألف جنيه.

 

و عبر أبو رجيله عن ساعدته بلاعبى كرة اليد و الروح العالية بينهم و وصفهم بالرجال حيث أن كلمة الـ 4 كباتن بالفريق كلمتهم مسموعه بحب من جميع اللاعبين.

 

و كشف أبو رجيله عن فترة إعداد الفريق بعد خسارة كأس السوبر الأفريقى المؤهل لكأس العالم للأندية حيث أعلن أن مرتضى منصور كلفه بإنجاز ملف كرة اليد بالكامل، و من ثم تم التعاقد مع الكابتن مجدى أبوالمجد و السير على خطته بالتعاقد على اللاعبين الذين طلبهم و هم "فلفل من الطيران، يحيي خالد من الجزيرة، محمد على ، أكرم يسرى، على حازم إلى جانب تصعيد لاعبين من الناشئين".

 

و تابع أبو رجيله تصريحاته قائلاً"مجدى أبو المجد طلب منى إعداد معسكر فى تونس لمدة شهر و المجلس وافق عليه، كما تكلف المعسكر 750 ألف جنيه و لعبنا العديد من اللقاءت الوديه أبرزها الأفريقى و الحمامات".

 

و أعلن أبو رجيله عن تدعيم فريق اليد بثنائى أجنبى موضحاً أن الزمالك حاول التعاقد مع باركوس بشكل نهائى لكن عمله كموظف بشركة بترول جزائريه يمنعه من الاحتراف.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors