تفاصيل جلسة نيبوشا مع حفني و غياب 8 لاعبين في أبرز أحداث مران الزمالك اليوم

Written by  مصطفى جويلي
Published in كرة القدم
الإثنين, 06 تشرين2/نوفمبر 2017 18:17
Rate this item
(0 votes)
تفاصيل جلسة نيبوشا مع حفني و غياب 8 لاعبين في أبرز أحداث مران الزمالك اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الفارس الأبيض إستعدادا لخوض غمار دور ال 32 من كأس مصر للموسم الجديد وملاقاة فريق المنيا فقد عاد خالد قمر مهاجم الفريق للتدريبات الجماعية اليوم بعد غيابه عن مران أول أمس بإذن من الجهاز الفني بقيادة المونتيجري نيبوشا.

 

و في سياق متصل عقد المدير الفني للفريق جلسة مع أيمن حفني صانع الألعاب قبل التدريب، وأكد نيبوشا للاعب أنه من العناصر الاساسية لديه وانه لاعب لا غنى عنه للفريق، وينتظر منه الكثير والكثير خلال المرحلة المقبلة.

 

ومن جهته تغيب محمود عبد العاطي دونجا عن المران لحصوله على إذن الجهاز الفني بسبب حضوره لحفل زفاف شقيقة، وتغيب أحمد مجدي للإصابة في الركبة وأسامة إبراهيم لإصابته بكسر في الأنف.

 

وتغيب الثلاثي الدولي علي جبر وأحمد الشناوي وطارق حامد عن تدريبات اليوم بسبب انضمامهم لصفوف المنتخب الأول لكرة القدم، استعدادا لمباراة غانا المقبلة المقرر لها يوم 12 نوفمبر الجاري في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم.

 

وفي نفس الوقت تغيب الثنائي السوري مؤيد العجان وعلاء الشبلي بسبب تواجدهما مع المنتخب السوري الذي يستعد للقاء العراق وديا يوم 13 نوفمبر الجاري.

 

وقام الجهاز الفنى بتقسيم لاعبي الفريق الى ثلاث مجموعات، حيث تولى نيبوشا الإشراف على مجموعة، وتولى طارق يحيى الاشراف على المجموعة الثانية، ومدحت عبد الهادي المجموعه الثلاث، حيث يهدف الجهاز الفنى لزيادة التركيز ومعالجة الأخطاء ومنح تعليمات ونصائح للاعبين لتنفيذها في المرحلة المقبلة.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors