الزمالك يسحق الأهلي بثنائية سيسيه و فتوح ليكمل خيبة الحمر

Written by  مصطفى جويلى
Published in كرة القدم
الأحد, 05 تشرين2/نوفمبر 2017 16:38
Rate this item
(5 votes)
الزمالك يسحق الأهلي بثنائية سيسيه و فتوح ليكمل خيبة الحمر

Advertisement

فى إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مباراة الزمالك و الأهلى المقامة حالياً فى ستاد الجيش بالسويس فى الجولة التاسعة بدورى الجمهورية فقد حقق الزمالك فوزاً مستحقاً بثنائية نظيفة.

 

أحرز الاهداف رزاق سيسيه في الدقيقة 25 من عمر الشوط الاول عن طريق كرة لعبها أحمد فتوح تصدي لها دفاع الأهلي ليستقبلها سيسيه ويسجلها محرزاً الهدف الاول للزمالك.

 


بينما أحرز الهدف الثاني أحمد فتوح في الدقيقة الخامسة من عمر الشوط الثاني عن طريق تمريرة عرضية من رزاق سيسيه من اليسار يستقبلها فتوح ويسجلها في المرمي معززاً سيطرة وتقدم الزمالك بهدف ثان.

 


و سيطر الزمالك علي معظم مجريات اللقاء و خاصة في الشوط الاول الذي شهد سيطرة واضحة من لاعبى الفريق، وحاول الأهلى مجاراة الزمالك لكن بمحاولات ضعيفه على مرمى عمر صلاح.

 

و شهد الشوط الثاني من المباراة سيطرة للزمالك في بدايتة توجها أحمد فتوح بهدف ثانى رائع، ومن ثم جاء معظم الشوط سجال بين الفريقين وأضاع الزمالك خلاله فرص محققه كاد بها أن يحرز الهدف الثالث.

 

و أجري الزمالك ثلاث تغيرات خلال الشوط الثاني حيث لعب أسامه الحسيني و أحمد اباظه و إبراهيم مكاوي بدلاً من ماجد اشرف و عادل ميسي و رزاق سيسيه.

 

و يتكون الجهاز الفني للفريق من سعيد الجدي مشرف عام ونزيه عطيه مدير فني و سيد حنفي مدرب عام و مجدي ريف مدرب و حسني مسعد مدرب حراس و خالد عبدالرسول اخصائي اصابات و رودريجو مدرب أحمال و إسلام مبارك مدير إداري للفريق.

 

و حرص علي مؤازرة الفريق بلقاء اليوم الكابتن بدر حامد رئيس قطاع الناشئين و محمد صبحي المدير الإداري للقطاع و غانم سلطان المدير الفني للقطاع.

 

 

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors