نيبوشا يقود تدريبات البدلاء و المستبعدين

Written by  مصطفى جويلى
Published in كرة القدم
السبت, 04 تشرين2/نوفمبر 2017 11:56
Rate this item
(0 votes)
نيبوشا يقود تدريبات البدلاء و المستبعدين

Advertisement

فى إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك فقد قام محمود عبدالرحيم جنش و محمود عبدالمنصف حارسى الفريق تدريبات قوية تحت إشراف أيمن طاهر مدرب حراس المرمى بالفريق.

 

و تغيب خالد قمر مهاجم الفريق بسبب ظروف تواجده في طنطا مع حصوله على أذن من الجهاز الفني، كما تغيب عمر صلاح حارس مرمى الفريق للارتباط بالتواجد مع فريق 1997 الذى يستعد لمواجهه الأهلى فى دورى الجمهورية.

 

كما قام المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق بعمل تقسيمه بفريقين هما محمود جنش و أحمد توفيق و الونش و الشامى و بنجامين أشيامبونج و أوباما، والفريق الأخر من محمود عبدالمنصف و دونجا ومحمد رمضان و محمد إبراهيم و الشبلى و كابوريا.

 

و قام  نيبوشا بتدريب اللاعبين بالكرة في دائرة كبيرة، وذلك علي هامش المران الصباحي للبدلاء و المستبعدين من لقاء بتروجيت أمس، حيث قاموا بالتدريب علي إتقان تمريرالكرة داخل هذه الدائرة و التركيز على عدم خروجها منها.



كما قام اللاعبون بأداء تدريبات شاقة استعداداً لمواجهة المنيا بدور الـ 32 بكأس مصر يوم الخميس المقبل.

 

وحقق الزمالك فوزه الرابع و الثاني علي التوالي ضد بتروجيت بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت علي ستاد القاهرة ضمن فعاليات الجولة الثامنة من عمر الدوري العام، ليرتفع رصيد الفارس الأبيض للنقطة 15 محتلا المركز الثاني خلف الإسماعيلي متصدر الدوري ب 17 نقطة.

Advertisement


Last modified on السبت, 04 تشرين2/نوفمبر 2017 12:29

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors