فضيحة مراسل دي ام سي بيخترع انجليزي و يترجم كلام نيبوشا بشكل خاطئ

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 03 تشرين2/نوفمبر 2017 21:19
Rate this item
(2 votes)
فضيحة مراسل دي ام سي بيخترع انجليزي و يترجم كلام نيبوشا بشكل خاطئ

Advertisement

شهدت قناة DMC Sports فضيحة إعلامية عقب فوز الزمالك على بترويت بثلاثية نظيفة فى الأسبوع الثامن من الدورى العام المصرى.

 

مراسل القناة أجرى لقاءاً صحفياً مع المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للزمالك من أرض الملعب قام فيها المراسل بدور المترجم أيضاً لكن ترجمه لا تمت لما قاله نيبوشا بصله حيث اخترع المترجم حوار جديد من محض خياله فى تعقيب نيبوشا على سؤال المراسل حول مشكله خالد قمر فقد ترجم المراسل ما قاله نيبوشا قائلاً"أنا غاضب من خالد قمر لانه تحدث إلى الإعلام عن المشكلة و هذا سلوك سىء و لا ينبغى عليه التوجه لى و سؤالى عن سبب الاستبعاد من قائمه مباراة بتروجيت و عليه أن يتدرب جيداً استعداداً للفترة المقبلة و ان دوره مع الفريق سوف يأتى خلال الفترة المقبلة".

 


لكن الترجمه الصحيحه لما قاله نيبوشا هى "لم يحدث مشكله مع خالد قمر فهو إنسان مهذب و أنا تحدثت معه أمس و قولت له أنه سيلعب الفترة المقبلة و أنا أقدر جيداً أنه يمتلك حماس دائماً للعب، و اتمنى أن لا يفتعل الإعلام مشاكل ليس لها وجود لأن ده ممكن يأثر علي اللاعيبه الصغيره".

 


و استكمالاً لفضيحه القناة قامت بحذف الفيديو الخاص باللقاء من على قناتها على اليوتيوب بعد دقائق من نزوله، وذلك بسبب خطأ الترجمه من مراسلها.

 


ما فعله المراسل من خطأ جسيم و كارثى هو شرارة إفتعال مشاكل داخل الزمالك و هذا ما يؤكد كلام نيبوشا عن الإعلام الفترة الماضية مطالبهم بالابتعاد عن اللاعبين دائماً.

 

سذاجه و خطأ مراسل فى ترجمه لقاء مع المدرب كاد أن يعكر فوز الزمالك بثلاثية نظيفه وافتعال مشكلة كبيرة خاصه وإذا كان الحديث حول أحد نجوم الفريق كأيمن حفنى.

 

 

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors