بمنتهى الحمورية مصطفى مراد فهمي يبرر سرقته لنادي القرن لصالح الاهلي

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 03 تشرين2/نوفمبر 2017 15:50
Rate this item
(6 votes)
بمنتهى الحمورية مصطفى مراد فهمي يبرر سرقته لنادي القرن لصالح الاهلي

Advertisement

خرج علينا الكاذب مصطفى مراد فهمي ترزي لقب نادي القرن القذر لناديه الاهلي ليتحدث بكل وقاحة على ان القواعد المعمول بها لنادي القرن و التي بناء عليها تم اهداء اللقب للنادي الاهلي تم وضعها في عام 1995 و وافق عليها الزمالك او كان يعرفها الزمالك و السؤال للكاذب مصطفى مراد فهمي و الذي اختار عام 95 لانه العام الذي يسبق حصول الزمالك على 4 القاب لقب دور الابطال و لقب السوبر و لقب الافرو اسيوي و لقب ابطال الكئوس .

 

a7a2

 

مصطفى مراد فهمي يعلم انه يتحدث لثطيع من جماهير البيب بيب و التي ستصدق كلامه الساذج بان القواعد تم وضعها في 95 اي قبل اقرار نظام  المجموعات في دوري الابطال بموسمين و كأن مصطفى مراد فهمي كان يضرب الودع و يكشف المندل بان هناك مسابقة جديدة سوف يتم تطبيقها في 97 و هذه هي نقاط المسابقة الجديدة .

ما فعلها مصطفى مراد فهمي هو سرقة لمنح اللقب لنادي الاهلي الذي لا يستحقه و في المقابل منح لقب المنتخبات لمنتخب الكاميرون لارضاء عيسى حياته و هو ايضا المنتخب الذي لا يستحق هذا اللقب وقتها وفقا للالقاب .

في النهاية مصطفى مراد فهمي هو واحد من العصابة الاهلوية التي تسيطر سواء افريقيا او محليا و فهو في نظر الزملكاوية سيظل شخص حقير سرق لقب غير مستحق لنادي حقير مثله .

و لعل الجميع يفاجئ في الفترة الاخيرة بالتصريحات عن الفساد الاحمر من قيد اسلام الشاطر و قيد شريف عبد الفضيل بعد انتهاء القيد و كذلك كريم نيدفيد و غيرها في عهد سمير زاهر و الحرامي الاخر و شقيته ال الهواري المسجونين الان و كذلك رئيس اتحاد الكرة الحالي ابوريدة

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors