المستأنس بالعشق في غربته وحلم المونديال

Written by  رامى يوسف
Published in رامي يوسف
الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 00:23
Rate this item
(2 votes)
المستأنس بالعشق في غربته وحلم المونديال

Advertisement

وحيدًا يؤنسه العشق في غربته، يخوض الفتى الذي طالما وُصف بالمستهتر تحدٍ لم يعتاده، يتمثل في تحديه لهوان ذاته وإهداره فرص مكاتفة المجد المتوالية.

 

بميل واضح لبلوغ الحلم بدأ شيكابالا رحلة جديدة مع الرائد، أحد الفرق الصغيرة بالمملكة العربية السعودية، وكأن القدر أراد له أن يقود معركته دون مساعدة تذكر، فلا الرائد بذاك النادي الكبير، ولا يملك بين صفوفه من يقدم العون لإبن الزمالك المغترب.

 

يقدم إبن النوبة مع الرائد "حتى الآن" نموذجًا يحتذى به للاعب كرة القدم المحترف، فنال بدوره تحية الجميع وثقتهم بما في ذلك، الجهاز الفني للمنتخب المصري، بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، والذي قرر استدعاء شيكابالا لمعسكر المنتخب قبل مواجهة غانا في المرحلة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

 

فبات شيكابالا على مقربة من خلع رداء الرائد بشكل مؤقت وارتداء قميص المنتخب المصري، وسط فرحة عشاقه به وحسرتهم على تبادله لحمل شعاري الرائد والفراعنة دون الزمالك.

 

شيكابالا، وإن خذله جسده وجهده الا أن الموهبة الحقيقية لا يمكن لها التخلي عن صاحبها اذا ما قرر يومًا اللجوء إليها، ولا شك في أن القدم اليسرى لشيكابالا كثيرًا ما قدمت سحرًا خاصًا أدهش الجميع.

 

الرسالة باتت واضحة، الالتزام سبب تخلفه نتيجة حتمية وهي التقدير، فحين قدم شيكابالا سببًا مقنعًا لعودته لصفوف منتخب مصر من جديد حصل على نتيجة جيدة، ربما تصبح مثالية باختياره ضمن القائمة المسافرة إلى روسيا، اذا ما واصل عاشق "منير" الغناء دون نشاز.

Advertisement


Last modified on الخميس, 02 تشرين2/نوفمبر 2017 11:43

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors