يسرى يكشف عن دوره الكبير بالمباراة النهائية

Written by 
Published in كرة اليد
الثلاثاء, 31 تشرين1/أكتوير 2017 12:37
Rate this item
(0 votes)
يسرى يكشف عن دوره الكبير بالمباراة النهائية

Advertisement

أكد حسن يسرى نجم فريق كرة اليد بنادى الزمالك فى تصريحات تلفزيونية تابعها Zamalek.tv أن البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى التى أقيمت فى مدينه الحمامات بتونس كانت سهلة لأننا فى وجهه نظرى أعلى من كل الفرق التى شاركت بالبطولة، و كانت صعبة لأننا أول فريق مصرى يحقق بطولة من فريق تونسى على أرض ملعبه داخل تونس.

 

و أوضح يسرى أننا ننتظر مباراة السوبر الأفريقيى أمام الأهلى المؤهلة لكأس العالم للأندية لكرة اليد المقامة بـقطر، ثم نلعب بطولة كأس الكؤوس الأفريقية التى ستقام على صالة النادى الأهلى بالقاهرة.

 

و كشف يسرى عن انحياز التحكيم الأفريقيى لصاحب الأرض الترجى التونسى فى المباراة النهائية حيث ألغى أكثر من هدف حاسم إلى جانب تحجيم اللعب بفاولات تحسب علينا ولا تحسب لنا.

 

و قال يسرى فى حديثه عن جمهور الترجى و تأثيره على اللاعبين "الحمدلله، الجهاز الفنى كان حريص على فصل اللاعبين عن أجواء الجمهور كما أن الشرطة التونسية اضطرت لإخلاء ملعب المباراة لاستكمال العشر ثوان الأخيرة".

 

و تابع يسرى تصريحاته "كالعاده جمهور الزمالك عند وعده مع الفريق فهو جمهور مواقف مثلنا يقف دائما فى ظهرنا و نسعى للفوز دائما من أجله".

 


و كشف يسرى عن الدور الذى كلفه به مجدى أبو المجد المدير الفنى للفريق حيث قال "كابتن أبو المجد كلفنى بالجلوس مع دونجل و محمود علاء صناع لعب الفريق و توجيه التعليمات الخاصة لهم و الحمدلله عملوا بطولة كبيرة وليست مباراة فقط فهم واجهه مشرفة لنادى الزمالك".

Advertisement


Read 1794 times Last modified on الثلاثاء, 31 تشرين1/أكتوير 2017 13:05

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors