الزمالك يدفع ثمن مجاملة مرتضي للأهلي

Written by 
Published in كرة القدم
السبت, 28 تشرين1/أكتوير 2017 22:12
Rate this item
(1 Vote)
الزمالك يدفع ثمن مجاملة مرتضي للأهلي

Advertisement

علم Zamalek.tv أن الزمالك يتواصل حالياً مع مسئولى الاتحاد المصرى لكرة القدم و نادى وادى دجلة صاحب الملعب لتأخير المباراة المقامة بين الفريقين غداً على ستاد القاهرة خلال الأسبوع السابع من الدورى العام المصرى ساعة لتقام 8 مساء بدلا من 7 نظراً لتعارض الموعد مع موعد نهائي البطولة الأفريقية للأندية أبطال الدورى لكرة اليد بين الزمالك والترجي 7 مساء الغد.

 

يذكر أن مرتضى منصور كان سبباً فى تأجيل المباراة من يوم السبت للأحد بسبب تعارضها مع موعد نهائى دورى أبطال أفريقيا بين الأهلى و الوداد ليجامل مرتضى الأهلى كعادته و لكن هذه المرة وضع منصور الزمالك فى ورطه حيث يتعارض لقاء الدورى مع نهائى دورى أبطال أفريقيا لكرة اليد و الذى أحد طرفيه الزمالك.

 

فالعادة كوماندوز اليد يتأهل الي المباراة النهائية عقب ممارسة هوايته المفضلة فى إذلال الأهلي المصري بنتيجة 26/21 بعد تعادل في الشوط الاول بنتيجة 12/12.

 


و الطبيعي في كرة اليد المصرية ان يذل فريق الزمالك الأهلي الا في بعض الفترات الإستثنائية فقط غير ذلك فاي مباراة بين الزمالك و الاهلي الطبيعي و المنطقي فيها هو فوز الزمالك و لعلنا نتذكر تصريح أحد لاعبي الاهلي بأن التعادل مع الزمالك هو فوز.

 


ويسعي الكوماندوز لتحقيق اللقب العاشر له علي مستوي البطولة الأعظم إفريقيا منفردا بأرقامه بعيدا عن جميع المنافسين أبرزهم القزم الأحمر.

 


وفاز الترجي التونسى بنتيجة 30-24 على الحمامات ليتقابل الزمالك مع الترجي في المباراة النهائية غدًا في السابعة مساءا بتوقيت القاهرة وتنقل عبر أون سبورت و التونسية الرياضية.

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors