أحداث بالجملة في مران الزمالك اليوم

Written by  مصطفى جويلي الإثنين, 23 تشرين1/أكتوير 2017 18:24
Rate this item
(1 Vote)
أحداث بالجملة في مران الزمالك اليوم

Advertisement

في إطار متابعة Zamalek.tv لأحداث مران الزمالك اليوم علي ملعب النادي حلمي زامورا إستعدادا للجولة السابعة للدوري العام، شارك حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في التدريبات الجماعية للفريق اليوم والتي أقيمت على بمقر النادي استعدادا لمواجهة وادي دجلة.

 

وشهد التدريب مشاركة محمد رمضان صانع ألعاب الفريق بصورة طبيعية بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بشد في العضلة الخلفية.

 

إستمر غياب أحمد الشناوي حارس الفريق بسبب تعرضه لنزلة برد و إلتهاب في الحلق منعه من خوض التدريبات.

 

وكان الحارس الدولي قد تغيب بالأمس عن تدريبات الفريق بعد حصوله علي إذن مسبق من الجهاز الفني علي حسب تأكيدات الجهاز الإداري بقيادة أيمن حافظ.

 

قام المونتنجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين في مران اليوم.

 

وقاد نيبوشا المجموعة الأولى بنفسه بمعاونة مدحت عبدالهادي وتضم اللاعبين المدافعين ولاعبي الأجناب بينما يقود المجموعة الثانية طارق يحيى المدرب العام وتضم لاعبي خط الوسط والمهاحمين ويقومون بالتصويب على المرمى.

 

و حرص نيبوشا بعد انتهاء المران الجماعي بعمل تقسيمه في ثلثي الملعب، وقام بتقسيم اللاعبين لفريقين حيث ضم كل فريق تسع لاعبين المجموعة الأولي يحرس مرمها جنش والمجموعة الثانية عمر صلاح.

 

 

ويلتقي الزمالك بفريق وادي دجلة في الأسبوع السابع من عمر الدوري العام يوم السبت المقبل علي ستاد السلام، باحثا عن الفوز الغائب منذ الأسبوع الثالث أمام المصري البورسعيدي.

 

وشارك جميع لاعبي الفريق في المران بإستثناء أحمد مجدى الظهير الأيمن للفريق الذي يؤدى برنامج تأهيلي تحت إشراف طبيب الفريق محمد أسامة و عمرو المطرواي أخصائي التأهيل.

Advertisement


Read 12603 times Last modified on الإثنين, 23 تشرين1/أكتوير 2017 18:45

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors