مرتضي يهدد الجبلاية بالنائب العام بسبب مكافأة دوري الأبطال

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 06 تشرين1/أكتوير 2017 14:22
Rate this item
(0 votes)
مرتضي يهدد الجبلاية بالنائب العام بسبب مكافأة دوري الأبطال

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات صحفية تابعها zamalek.tv أنه في حالة نجاحه في الانتخابات المقبلة سيتم التركيز على فرع النادي بالسادس من أكتوبر بإقامة ملعب عالمي وفندق استثماري ومستشفى استثماري بخلاف إقامة ملاعب للإسكواش وتنس الطاولة والاراضي وملاعب للسلة واليد والطائرة ومباني اجتماعية ، مؤكدا بانه من خلال اتصالاته بوزير الإسكان حل  أزمة فرع النادي بأكتوبر وأصبحت ملكا للنادي بعد أن كادت تضيع بسبب مجلس ممدوح عباس .

 

وأوضح المستشار مرتضى منصور بانه ومجلسه يبذلون أقصى جهدهم لإسعاد جماهير الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية رغم الحرب التي يتعرضون لها والانتقادات والهجوم والبلاغات والشائعات والاكاذيب المغرضة التي لا تنتهى ، موضحا أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء أو يستسلموا للحملات المغرضة وسيوصلون العمل حتي أخر يوم لهم في النادي .

 

وأبدي مرتضي منصور دهشته من  تعنت أعضاء الجبلاية مع الزمالك في العديد من القضايا وأخرها التصرف في الفلوس التي أرسالها الاتحاد الافريقي 275 ألف دولار لتأهل الفريق لدور ال 16 بدوري الأبطال وتحويلها من دولار الى جنيه مصري دون الرجوع للزمالك ودفعهم لبعض اللاعبين .

 

وأشار رئيس الزمالك بانه لن يفرط في حقه ناديه وانه منح الجبلاية 48 ساعة لمنح ناديه الوديعة التي أرسلها الكاف وفى حالة التهرب أو المماطلة فسوف يكون الحل اللجوء الى النائب العام والطرق القانونية خاصة وانه ليس من حق الجبلاية التصرف دون الرجوع للزمالك .

 

وأكد أن الزمالك خلال رئاسته عاد وانطلاق كالقطار السريع ولم يعد حقه مسلوبا كما كان يحدث خلال السنوات الماضية ولم يعد أي اتحاد قادرا على الوقوف ضد الأبيض وأن جميع المواجهات التي دخل فيها صبت لمصالحه ناديه ، مؤكدا أن الزمالك في عهد استعاد هيبته وقوته وأصبح يعمل له مليون حساب .

 

وكشف منصور بأن الزمالك فى عقده رغم المؤامرات الخارجية ومحاولات البعض عرقلة مسيرته حقق بطولات فى مختلف الالعاب .

 

وأحتتم  رئيس الزمالك  حديثه قائلا أن انتخابات الزمالك المقبلة سوف تكون عرس ديمقراطي وسوف تقام في جو من النزاهة ولن يتم السماح لأى أحد بالبلطجة أو إرهاب أعضاء الجمعية العمومية ، مشيرا بان أعضاء الجمعية العمومية سوف يكون اختيارهم لمن نجح في انتشال النادي  من الفاسدين ولن يسمحوا بعودة المنتفعين والأشخاص أصحاب الشعارات الذين استفادوا من النادي وتركوه مديونا بالملايين .

Advertisement




Last modified on الجمعة, 06 تشرين1/أكتوير 2017 14:28

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors