مرتضي يناشد الأعضاء لإختيار قائمته كاملة و يحذر من إنتخابات 2005

Written by 
Published in كرة القدم
الجمعة, 06 تشرين1/أكتوير 2017 13:15
Rate this item
(1 Vote)
مرتضي يناشد الأعضاء لإختيار قائمته كاملة و يحذر من إنتخابات 2005

Advertisement

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك في تصريحات صحفية تابعها zamalek.tv أن انتخابات الزمالك التي ستقام الشهر المقبل للشخصيات المحترمة و الشرفاء الذين يسعون لخدمة الكيان الزملكاوي والنهوض به ، مؤكدا بانه طبقا للائحة الجديدة التي وافق عليها أعضاء الجمعية العمومية وأنه لا مكان للشخصيات سيئة السمعة والبلطجية والمدمنين للمخدرات من خوض الانتخابات .

 

وشدد رئيس النادي على أن الندوات الانتخابية ممنوعة للحفاظ على النادي من البلطجية خاصة وأن هناك بعض من يخططون للترشيح يسعون لتحويل النادي لساحة قتال من خلال  مطالبتهم بالندوات الانتخابية بالنادي لترويع أمن الأعضاء.

 

وأضاف أنه عندم تم فتح باب العضويات المستثناة تم الحصول علي موافقة وزير الشباب والرياضة وكذلك موافقة أعضاء الجمعية العمومية للنادي وأنها ليست مخالفة للقانون حتي يتقدم ممدوح عباس ببلاغ رسمي بإلغائها.

 

وأوضح مرتضى أن تلك العضويات تضم شخصيات محترمة بالمجتمع من رجال الشرطة والجيش والقضاء والصحفيين وتم قبولهم وفقا للقانون ولم تكن هناك أى إجراءات مخالفة حتي يطلب الرئيس الأسبق بإلغائها.

 

وطلب رئيس الزمالك من أعضاء الجمعية العمومية للنادي عدم تكرار سيناريو انتخابات 2005 والتى نجح معه إسماعيل سليم وما ترتب عليه من حل مجلسه أكثر من مره ، مطالبا أعضاء الجمعية العمومية باختيار أفراد قائمته لإستكمال مسيرة الانجازات بدلا من انتخاب أشخاص يعرقلون المسيرة ، ويكون هدفهم تصفية الحسابات الشخصية .

Advertisement




zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors