عبد الفتاح يزف خبر حزين للأهلي

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 12 أيلول/سبتمبر 2017 15:42
Rate this item
(1 Vote)
عبد الفتاح يزف خبر حزين للأهلي

Advertisement

أكد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة التحكيم بإتحاد الكرة المصري في تصريحات إذاعية تابعها zamalek.tv أنه تم مخاطبة الإتحاد الدولي لكرة القدم من أجل الموافقة علي تطبيق تجربة حكم الفيديو بصورة مستديمة بعد نجاحها في الآونة الأخيرة عندما تم تطبيقها في الأسبوع الأخير من الموسم المنقضي علي حد قوله .

 

و أضاف أنه في حالة موافقة الإتحاد الدولي علي الخطاب سيتم تطبيق حكم الفيديو بصورة مستديمة علي الفور  ، للأهمية البالغة التي سيتم إضافتها ، لأن هناك بعض الحالات تحتاج لذلك ، و لا يستطيع الحكم من الإستطلاع عليها بمفرده ، و الدليل مبارتي برشلونة و ريال مدريد بدوري الأبطال الموسم الماضي أمام باريس سان جرمان و بايرن ميونخ علي الترتيب و الأخطاء التي أثرت علي مسار النتيجة النهائية في المبارتين .

 

و أتم حديثه أن الفيديو سيطبق علي كل الفرق في كافة المباريات في بطولة الدوري العام لموسم 2017/2018 و الذي إنقضي منه جولة واحده حتي الآن .

 

و شدد علي أن أحمد حمدي حكم لقاء الجيش و الأهلي سيخوض مباراة في الأسبوع المقبل في الدرجة الثانية و لن يتم إيقافه مطلقا ، مضيفا إلي أنه لن يقبل بإهانة من أي أحد أيا كان ، و التوفيق قد يتخلي عن الحكم مثل اللاعب و المدير الفني ، و الأخطاء ليست في إتجاه واحد فقط .

 

يذكر أن خبر إقتراب تطبيق حكم الفيديو سيكون بمثابة الصدمة لرافضين الفكرة في العلن من الموسم الماضي مستندين علي مقولة الأخطاء التحكيمية جزء من متعة كرة القدم .

 

و وجب علينا التنويه أن تجربة الفيديو لو أصبحت متوقفة علي مخرج المباريات و هو المسئول عن توضيح و إتخاذ القرارات فهنا سننقل عدم الشفافية من حكم اللقاء للمخرج ليس إلا ، و لابد من تخصيص حكم للتجربة

Advertisement


Last modified on الثلاثاء, 12 أيلول/سبتمبر 2017 15:54

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors