من يحمي رودريجو في الزمالك ؟

Written by  محمود فتحي
Published in كرة القدم
الأربعاء, 23 آب/أغسطس 2017 18:43
Rate this item
(2 votes)
من يحمي رودريجو في الزمالك ؟

Advertisement

عندما حضر ايناسيو للزمالك أول ما لفت نظره وزن لاعبي الزمالك المبالغ فيه في منتصف موسم وليس في فترة اعداد أو بعد بداية الموسم بأيام قليلة وكان أول قرار له رحيل مدرب الأحمال ماركو رودريجو ، رودريجو والذي كتبنا عنه في زمالك تي في هنا منذ أكثر من 7 أشهر هذا المقال الجرينتا وحدها لا تكفي مازال يمارس النصب داخل أروقة الزمالك ويدمر فترة اعداد الزمالك من بدايتها .

  يوميا اصابات عضلية للاعبي الزمالك في فترة الاعداد أتشيمبونج يتعرض لمزق في العضلة الضامة وبالامس كاسونجو يتعرض لاصابة بشد في العضلة الخلفية وهي اصابات أحمال في المقام الاول فالزمالك لا يتواجد وسط ضغط مباريات لتكون اصابات ملاعب والسؤال من يحمي رودريجو في الزمالك ؟!

في فترة مؤمن سليمان خرج رودريجو ليتهم المدير الفني بأنه يهمشه وفي فترة محمد حلمي قال شيكابالا قائد الفريق في معرض هجومه المسئ علي مديره الفني أنه لم يكن يعطي رودريجو وقته أيضا كل المديرين الفنيين الذين عملوا معه اشتكوا منه زيادات نسائية في اوزان اللاعبين وظهور ترهلات يخجل منها الانسان العادي للاعبين محترفين يتقاضوا الملايين وأيضا رودريجو مستمر ومتوغل بل ويوهمك أن هذه الترهلات كتل عضلية كما حاول أن يفعل مع مايوكا .

الكوميدي أن رودريجو عندما ترك الفريق الاول وهو صاحب ال cv الجبار كما يدعي قبل بالعمل في قطاع ناشئين الزمالك ليكون استبن جاهز وعقبة توضع في وجه أي مدير فني لتطفيشه وهو ما حدث مع ايناسيو  بالفعل في أواخر أيامه.

اذا كان رودريجو يحصل فقط علي 5 ألاف دولار من الزمالك وهو مبلغ زهيد جدا بالنسبة للعملة الأجنبية فهو بالعملة المصرية يساوي 90 ألف جنيه في الشهر رودريجو تقريبا يتقاضي أكثر من مرتب المدير الفني المصري ذاته عندما يتولي قيادة الفريق والمال ليس هنا هو القضية أحضر لنا مدرب أحمال عالمي واجعله يتقاضي 20 ألف دولار وليس 5 ألاف وسيكون الجميع راضي برؤية نتائج عمله أما ما يحدث بين ادارة الزمالك ورودريجو فهو يثير العديد والعديد من الشبهات لمدرب أحمال لطالما أثبت فشله.

التعاقد مع مدرب أحمال قوي لا يقل أهمية عن التعاقد مع مدير فني قوي واستمرار رودريجو لفترات قادمة مع الزمالك ليس له سوي معني واحد أن هناك أحد يستفيد من وراء وجوده في الفريق . 

Advertisement


المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors