خاص وعاجل: ايناسيو يبلغ مجلس الاداره موقفه "الصادم" من الاستمرار فى قيادة الفريق

Written by 
Published in كرة القدم
الثلاثاء, 04 تموز/يوليو 2017 15:24
Rate this item
(7 votes)
خاص وعاجل: ايناسيو يبلغ مجلس الاداره موقفه "الصادم" من الاستمرار فى قيادة الفريق

Advertisement

علم zamalek.tv أن البرتغالي إيناسيو المدير الفنى لفريق الزمالك، أخطر معاونيه برفضه لقيادة الفريق الأبيض مجددا في الفترة الحالية بعدما تم إخطاره من قبل هاني زادة عضو مجلس الإدارة بإقالته من منصبه عقب الخسارة من كابس يونايتد بطل زيمبابوي يوم الأحد الماضي في دور المجموعات لبطولة أبطال أفريقيا، قبل أن يقرر مجلس الإدارة تأجيل القرار. .

ويحتاج الزمالك للفوز على أهلى طرابلس في الجولة الأخيرة لدور الستة عشر لدوري أبطال إفريقيا، للتأهل لدور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا بشرط عدم فوز كابس يونايتد على اتحاد العاصمة الجزائرى بالجولة نفسها حيث يأتى ترتيب المجموعة فى الوقت الحالى بطل الجزائر متصدرا برصيد 8 نقاط يليه أهلى طرابلس بنفس الرصيد ثم كابس يونايتد ثالثا برصيد 6 نقاط و أخيرا الزمالك رابعا برصيد 5 نقاط

وأكد المدير الفني للفريق الأبيض لمعاونيه أنه يرفض التواجد في مقر نادي الزمالك مرة أخرى لقيادة التدريبات اليوم و كذلك مباريات الفريق المقبلة سواء أمام الاتحاد السكندرى بالدوري يوم الخميس أو أهلي طرابلس الليبي بدوري الأبطال يوم الأحد بعد إخطاره بإقالته بشكل رسمى .
ويرفض إيناسيو بشكل نهائى قيادة الزمالك مجددا بعد موقف مجلس الإدارة معه، بعد تصرف مسؤولي القلعة البيضاء معه في الفترة الحالية.


Advertisement


zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors