احصائيات التي في | الزمالك يسعى لقتل " الرقم الأبرز " للشرقية!

Written by  علاء عطا
Published in علاء عطا
الثلاثاء, 04 نيسان/أبريل 2017 23:18
Rate this item
(0 votes)
احصائيات التي في | الزمالك يسعى لقتل " الرقم الأبرز " للشرقية!

Advertisement

في السادسة من مساء الاحد يلتقي الزمالك مع الشرقية في مباراة لا تحمل أي احتمالية سوى فوز الزمالك، مباراة بالتأكيد بين فريق يعاني منذ فترة بتذبذب المستوى ووصول الفريق لمستوى متواضع للغاية خاصة امام المقاصة ثم سموحة، بينما الشرقية في الاغلب سيكون اول الهابطين
فماذا تقول ارقام الفريقين؟ من خلال احصائيات زمالك تى في نجيب
اكتساح ابيض دون أي تعادلات هو تاريخ لقاءات الفريقين آخرها فوز بالدور الأول، في حين حقق الشرقية في بداية الالفية فوزاً يتيماً طوال تاريخ لقاءات الفريقين

1

موقف الفريقان في الدوري العام بالتأكيد متفاوت بين فريق يسعى للمنافسة واخر كل اماله البقاء في الدوري، 3 انتصارات وتعادلين هما حصيلة 11 نقطة للشرقية حتى الآن.

2



الزمالك تراجع بشده في فقدان النقاط هذا الموسم، كل مباراة تسوء هذه النسبة، فتحقيق ثلثي النقاط المفترض الحصول عليها نسبة ضعيفة وسيئة ولا تمثل بأي حال مستوى فريق يسعى للبطولة! بينما الشرقية لا تعليق!

 

3

وماذا عن احصائيات الفريقين؟
مباراتين على التوالي يفشل الزمالك في فك طلاسم دفاعات الفرق الأخرى، وهى حصيلة تراجع الفريق فنياً وجماعياً وعدم توافر وتنوع الهجمات أدى بالتأكيد الى واحد من اسوء مواسم الفريق هجومياً بحصيلة 1.25 هدف للمباراة بينما الشرقية لم يحرز سوى 15 هدف بنسبة 0.71 هدف للمباراة.

4

لازال الزمالك حتى الان على مدار 20 مباراة لم يحرز اهدافاً في الربع ساعة الأولى للشوط الأول!!
الشرقية وتحديداً الربع ساعة الأخير يمكنه خطف اهداف أي انفاس الفريق كبيرة حتى انه متفوق على الزمالك وهو الرقم الأبرز والأخطر في حالة تعثر الزمالك في تحقيق فوزاً مبكراً.



5

 


وماذا عن اهتزاز الشباك؟
أصبحت حصالة اهداف الزمالك تتلقى اهدافاً كل مباراة حتى أصبح المتوسط يزداد سوءً كل مباراة وربما عودة الونش تعيد قليلاً ثبات مستوى الفريق الذي يعاني دفاعياً منذ فترة، في حين الشرقية على المستوى الدفاعي واحد من اسوء الخطوط في الدوري.

 

6


الغريب ان الزمالك تهتز شباكه الشوط الأول أكثر وهو رقم غريب للزمالك بكل تأكيد في الشوط الذي يسعى به لتحقيق نتيجة، وهو رقم يجب ان يتفاداه الزمالك لان كل الفرق التي استطاعت فعل ذلك خطفت المباراة!
الشرقية يعاني بشدة في الربع ساعة الأخير من شوط المباراة الأول وهي الفترة الأبرز للزمالك دوماً في احراز الزمالك اهدافاً في هذا الشوط، فهل ينجح في ذلك؟

7

 



نهاية، هي مجرد ارقام، نتناولها فقط كمؤشرات للفريقين، إما ان تتكلم لغة الأرقام وتظهر صحة وتفوق الفريقين بالفعل، او ربما هي ارقام من قبيل الصدف، ننتظر ونرى.

علاء عطا

Advertisement


Read 18595 times Last modified on الثلاثاء, 04 نيسان/أبريل 2017 23:44

المباريات المقبلة

zamalek.tv

Connet With Us

اتصل بنا

Tel: 00201001230617

Email: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

Website: http://www.zamalek.tv

 

Our Sponsors